وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقل والمواصلات تجري فحصا لافراد المرور لقيادة الدراجة النارية بطوباس

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 12:06 )
طوباس -معا- قامت مديرية النقل والمواصلات في محافظة طوباس بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة بعقد امتحان الفحص العملي لافراد من فرع المرور من اجل قيادة الدراجات النارية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن ثلاثة افراد من مرتب فرع المرور قد تقدموا إلى الامتحان، بحضور مدير مديرية النقل والمواصلات وليد عبد الرازق ورفقي عساف مدير الترخيص ومعاذ قعدان مدير الفاحصين ومدير فرع المرور بشرطة المحافظة الرائد بشير عطاري، حيث تم إجراء الفحص في ملعب بلدية طوباس ، وأسفرت نتيجة الفحص عن نجاح الرقيب محمد بسام حشاش والشرطي محمود احمد فريحات من فرع المرور من اجل قيادة درجة ناريه فوق (500) cc .

من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة إن الشرطة الفلسطينية ملتزمة بكل قوانين السير وبتأهيل إفرادها من اجل قيادة مثل تلك الدراجات حتى نظمن سلامة الشرطي والمرارة ، مقدما التهاني للناجحين من فرع المرور.

وفي نفس السياق ثمن وليد عبد الرازق مدير مديرية النقل والمواصلات في طوباس جهود الشرطة في الالتزام بكل قواعد السلوك المروري وكذلك جهوده في توفير الأمن والسلامة العامه للمواطنين، مؤكدا انه بإمكانهم قيادة الدراجات النارية بكل سلام.