وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الحاجة نظيرة للذكور تحتفل بتخريج طلابها

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 09:55 )
الخليل- معا- احتفلت مدرسة الحاجة نظيرة أبو ارميلة للذكور والتابعة لجمعية الشبان المسلمين في الخليل باختتام العام الدراسي وذلك بتكريم الدفعة الأولى من خريجي المدرسة طلاب الصف العاشر (فوج أجيال القدس الأول ) وتكريم الطلاب الأوائل وأيضا تكريم الفائزين بأنشطة ومسابقات التربية والتعليم.

وحضر الحفل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ومدرائها، والمحسنة الكبيرة الحاجة نظيرة أبو ارميله وابنها رجل الأعمال عصام التكروري وذويهم،ورؤساء الجمعية السابقين والدكتور نعمان عمرو مدير جامعة القدس المفتوحة والعديد من الشخصيات وأولياء أمور الطلاب.

وتحدث رئيس الجمعية الأستاذ حجازي الجعبري عن المسيرة التربوية للجمعية، معتبرا أن مدرسة الحاجة نظيرة هي درّة هذه المسيرة وأنها ورغم عمر المدرسة القصير إلا أنها استطاعت أن تتصدر مدارس المحافظة في الأنشطة المنهجية واللامنهجية، وبارك للخريجين وذويهم ودعاهم للمزيد من التفوق، وقام رئيس الجمعية بتسليم الحاجة نظيرة درعا تكريميا لدعمها الكبير والمتواصل للمدرسة.

كما أكد مدير المدرسة الأستاذ محمد فارس الهشلمون على رؤية المدرسة بان تكون محط آمال وأنظار الطلاب المتفوقين والمبدعين وأهاليهم باعتبارها المدرسة المبدعة والمتميزة، وهو ما أكدته السنوات القليلة من عمر المدرسة حيث بيّن الهشلمون أن الإقبال على التسجيل يفوق طاقة المدرسة والتنافس شديد بين الطلاب للالتحاق بها، موضحا ذلك بالنتائج المبهرة التي حصلت عليها المدرسة بتصدر طلابها نتائج مبهرة في الامتحانات الموحدة ومسابقات مديرية التربية والتعليم، حيث سرد هذه النتائج.

كما أشاد عضو مجلس الآباء الدكتور فاروق عاشور بالمدرسة وهيئتها التعليمية وشكر الجمعية على اهتمامها المتواصل بالمدرسة وطلابها على نهج الإبداع والتميز.

وأشاد الشيخ عزام حسونة رئيس الجمعية السابق بكلمته نيابة عن الإدارات السابقة للجمعية عن مسيرة الجمعية مستذكرا بداية تأسيسها، مؤكدا أن الجمعية أنشئت من اجل خدمة جميع أبناء محافظة الخليل مبديا إعجابه بنتائج وانجازات المدرسة.

وقد تخلل الحفل الذي قدم عرافته طلاب المدرسة العديد من الفقرات الفنية والرياضية والتربوية.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجمعية ومدير المدرسة والعديد من الشخصيات بتوزيع الدروع على الجهات الراعية للحفل شركة رويال الصناعية التجارية، وشركة العربي للكمبيوتر، وشركة والموزعون العرب، وشركة زلوم للمواد الغذائية، كما قاموا بتوزيع الكؤوس وشهادات التقدير والدروع على الطلبة الأوائل والفائزين بمسابقات التربية والتعليم وتكريم الهيئة التدريسية، وقد حصل الطالب قصي يوسف جرادات على جائزة الطالب المتفوق على المدرسة وهي عبارة عن جهاز حاسوب.