وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة "البارالمبية" تصل معسكرها التدريبي في القاهرة

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 14:08 )
القدس- معا- وصلت يوم الاثنين بعثة اللجنة البارالمبية الفلسطينية لألعاب القوى للمعاقين إلى معسكرها التدريبي في القاهرة وقد ضمت البعثة 15 لاعبا والمدربين موسى قدوم ودياب المصري من محافظات الوطن.

واللاعبين هم: خميس زقوت، محمد فنونة، حاتم زقوت، عليان الزيتونية، فادي الديب، ديب أبو مهادي، نبيل حمدية، حسام عزام، محمد صوان، احمد الرملاوي، وسيلحق بالوفد لاعبين من الضفة وهما: نور إسماعيل، إسماعيل الحروب.

|133418|

وضمن الوفد لاعبين لأول مرة فى رياضة العاب القوى للمعاقين الذين تم اختيارهم من قطاع غزة عبر المدير الفني الذي توقع أن يكون لهم يكون لهم مستقبلا زاهرا.

وكانت التجهيزات الأساسية عن طريق اللجنة البارالمبية الفلسطينية لرياضة المعاقين منذ ثلاث شهور في خضم تدريبات مكثفة للاعبين بشكل شبه يومي تحت خطة فنية عالية للجنة البارالمبية بقيادة مديرها الفني ماهر راضي التي تهدف إلى تأهيل عدد اكبر من لاعبين المنتخب الوطني عن طريق الملتقيات الدولية ومن ضمنها الملتقى الدولي بتونس المؤهل إلى اولمبياد لندن عام 2012 حيث تأهل أربع لاعبين من المنتخب الوطني إلى اولمبياد لندن 2012في عدة العاب مختلفة منها الوثب الطويل ورمي الرمح للاعب محمد فنونة ودفع الجلة والقرص والرمح للاعب خميس زقوت ورمى الرمح للاعب فادي الديب ورمى الرمح للاعب عليان الزيتونية .

|133417|

وقدم الدكتور ناهض عيد رئيس البعثة و سكرتير عام اللجنة البارالمبية بتقديم الشكر و العرفان للإخوة الرائد أيوب أبو شعر مدير معبر رفح البري في الجانب الفلسطيني و المقدم حسام مصطفى مدير معبر رفح البري في الجانب المصري وذلك لتسهيلهما عملية سفر ومرور البعثة إلى جمهورية مصر العربية . كما شكر أيضا وزارة الشباب والرياضة وذلك لاستخدام ملاعبها الرياضية وصالات اللياقة البدنية ،و كذلك لإدارة المركز الأولمبي بالقاهرة لاستقبالها البعثة وحفاوة الترحيب والسماح لأعضائها باستخدام مرافقها و ملاعبها للتدريب.

|133416|