وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

3 إصابات في حادثي سير بمحافظة جنين

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 11:19 )
جنين -معا- تمكنت طواقم الإنقاذ في الدفاع المدني محافظة جنين من تحرير وإخلاء 3 إصابات في حادثي سير منفصلين في المحافظة ليلة أمس.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أفاد أن طواقم الانقاذ هرعت الى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغ عن حادث سير تصادم بين مركبتين على مفرق عرابة مما ادى إصابتين سائقي المركبتين وعملت الطواقم على تحرير وإخلاء المصابين وتسليمهم لسيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر لنقلهم للمشفى وازالة الزجاج والزيوت عن الشارع وفتحه امام حركة السير.

وافاد التقرير ان الطوقم تعاملت مع حادث سير انحراف مركبة تحمل لوحة صفراء واصطدامها بعامود كهرباء في شارع السويطات بمدينة جنين حيث عملت الطواقم على اخلاء سائق المركبة وإعادتها الى مسلكها وفتح الشارع امام حركة السير تلاشيا من وقوع حوادث أخرى.

وأهاب العقيد عطا ابو الرب مدير الدفاع المدني في جنين بالسائقين ولكثرة وتكرار الحوادث بضرورة توخي اقصى درجات الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بالشواخص والقواعد المرورية على الطرقات، واجراء الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المكابح حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.