وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يفتتح فرعا له في طولكرم

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 12:26 )
طولكرم- معا- أفتتح بنك القدس فرعا له في مدينة طولكرم بحضور د. جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية، ومحافظ طولكرم طلال دويكات وقائد المنطقة العسكرية وممثل رئيس بلدية طولكرم احمد ابو بكر ورئيس مجلس ادارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب والمدير العام للبنك عزام الشوا وعدد من أعضاء مجلس الادارة وحشد كبير من مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية ورجال الأعمال والمواطنين.

وأكد د. جهاد الوزير محافظ سلطة النقد أن إفتتاح فرع بنك القدس في طولكرم يأتي إنسجاما مع توجهات سلطة النقد لتوسيع خدمات الجهاز المصرفي، وذلك لدعم الإقتصاد الوطني والأرتكاز على أرضية صلبة من القوانين العصرية المحفزة للاستثمار ومواكب للتغيرات المصرفية، مشيرا الى أن البنك يوازن بين النمو المالي والإنتشار الجغرافي حتى تظل مسيرته المصرفية في المسار السليم.

ودعا محافظ طولكرم طلال دويكات إلى بذل كل الجهود من أجل إقامة إقتصاد فلسطيني قادر على النمو والتطور من أجل دعم صمود المواطن فوق أرضه وللتقليل من الإعتماد على المساعدات الخارجية معتبرا أن الإقتصاد ركن أساسي من أركان الدولة المستقلة التي يسعى شعبنا لنيل الإعتراف الدولي بها.

واكد احمد ابو بكر ممثل رئيس بلدية طولكرم على اهمية افتتاح فرع بنك القدس في محافظة طولكرم لخدمة ابناء المحافطة ودعماً لاقتصادها، شاكرا ادارة البنك على اهتمامها بابناء المحافظة وخدمتهم.

أما رئيس مجلس إدارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب فقد صرح أن بنك القدس هو البنك الثاني في فلسطين من حيث الموجودات ومستوى الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها للمستثمرين والمواطنين وتلبية حاجات كافة الشرائح، وأشار ان هذا الفرع هو الفرع رقم 19 (في شبكة الفروع والمكاتب) لبنك القدس موضحاً أن من اولويات سياسة البنك الإهتمام بالمناطق الريفية والمساهمة في التنمية الإقتصادية المستدامة، معتبرا أن وجود فرع في طولكرم للبنك يؤدي إلى زيادة المنافسة على تقديم خدمات مصرفية افضل للمواطنين.

وبدوره رحب المدير العام بالضيوف وشكرهم على تلبية دعوة البنك لحضور هذه الاحتفالية.

جدير ذكره ان بافتتاح هذا الفرع يكون عدد فروع ومكاتب البنك 19 في شبكة ممتدة من غزة حتى جنين مروراً بطولكرم طبعا وخلال الشهر القادم سيتم افتتاح فرع اريحا ومكتب في فندق موفنبيك في رام الله وبهذا يصبح عدد الفروع والمكاتب 21 فرعا ومكتباً.

وهذه الشبكة تخضع لخطة مدروسة ومنظمة هدفها خدمة الزبائن اينما تواجدوا (وبشكل خاص في مناطق الريف الفلسطيني ). وتتميز شبكة الفروع والمكاتب لبنك القدس بهوية عصرية ومواكبة لاحدث التطورات المصرفية والتقنية.

يشار الى ان بنك القدس اطلق حملة توفير ذات جوائز مجزية كل من يفتح حساب توفير ابتداءً من 200 دولار او ما يعادلها من العملات الاخرى يدخل السحب على جائزة مجزية لحسابات التوفير لدى بنك القدس بيت وسيارة معاً.

يجري السحب كل شهرين والسحب القادم على البيت والسيارة يوم الخميس بتاريخ 30/6/2011 والسحب الاول كان يوم 16/5/2011 وفازت به مواطنة ربة منزل من البلدة القديمة في نابلس.