وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شادي علان يوقع لهلال القدس

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 16:31 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- وقع اللاعب شادي علان ” 26 عاماً” على كشوفات نادي هلال القدس رسمياً لينضم للقافلة الزرقاء ويدافع عن الوان الهلال المقدسي في الموسم القادم.

وفور توقيعه عبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع لنادي الهلال مؤكداً أن اللعب للهلال أصبح حلم يراود كل اللاعبين لما يمتلك الهلال من مقومات أساسيه تجعله يسير بثبات على طريق التقدم والنجاح.

وتمنى علان أن يحقق مع فريق العاصمة رباعية الموسم القادم مؤمناً بأن الهلال لديه كل الإمكانيات التي تجعله ينافس وبقوة على أي بطولة يدخل في منافستها بامتلاكه طاقم تدريبي ذو كفائه ومهارة عاليه , و إدارة حكيمة تعمل بصمت واصلةً الليل بالنهار نحو السمو والرفعة .

ومن جهة أخرى توجه علان بجزيل الشكر والتقدير إلى نادي جبل المكبر إدارة وجماهير متمنياً لهم دوام التقدم والعطاء قائلاً أن كلمات الشكر والثناء لا تكفي في التعبير عن حبه لجماهير المكبر على ما قاموا به من مساندة ودعم كبير له أثناء مسيرته طوال الأعوام الماضية مثمناً جهود القائمين على إدارة النادي وعلى النتائج التي حققها الفريق في موسم 2009-2010

يشار إلى أن علان لاعب ذو مهارة ويعتبر من أصحاب الخبرة والكفائه في وسط الميدان وسيشكل إضافة قوية للهلال المقدسي في مركزه.

|133468|