وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من رابطة مشجعي الهلال يكرم المدرب جمال محمود

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 13:39 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- توجه وفد من رابطة مشجعي نادي هلال القدس الأسبوع الماضي لزيارة وتكريم الكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي هلال القدس وذلك في الزيارة قام بها أعضاء الرابطة لمقر إقامة الكابتن جمال محمود في مدينة رام الله.

وتحدث أعضاء الرابطة مهنئين الكابتن جمال محمود بالانجاز الكبير الذي حققه الهلال من خلال التتويج ببطولة كأس فلسطين و وصافة دوري المحترفين و بطولة فلسطين الدولية شاكرين الطاقم الفني والإداري للفريق على جهدهم المتواصل وعملهم الدءوب الذي توج ببطولة تُسجل عبر التاريخ للقدس والمقدسيين.

وأكد المهنئين بان الأداء المشرف للفريق يليق بسمعة هلال العاصمة , و أضافوا أنهم ينتظرون المزيد في ظل وجود كوكبة من النجوم وعلى رأسهم المدير الفني جمال محمود .

و بدوره أكد الكابتن جمال محمود على بذل كل ما لديه من جهد هو ولاعبيه من اجل إسعاد جماهير الهلال و أضاف أنه وفريقه والإدارة عملو على تقديم كل ما لديهم في ظل صعوبة المرحلة التي مر بها الفريق أثناء البطولات و تراكم وضغط المباريات مطالباً كافة الجماهير الالتفاف حول الإدارة والفريق في المرحلة القادمة .

وفي نهاية الزيارة قدّم أعضاء الرابطة درعا تكريميا للكابتن جمال محمود ويافطة كبير كتب عليها “ جماهير هلال القدس تريد جمال محمود " متمنين للهلال دوام التوفيق وتشريف الوطن في كافة المناسبات و المشاركات .