وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ القدس يهنئ الهلال

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 13:42 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- قام وفد مقدسي برئاسة محافظ القدس و أعضاء من رابطة أندية القدس بزيارة خاصة إلى نادي هلال القدس في مقره لتقديم التهاني والتبريكات بفوز الهلال في بطولة كأس فلسطين لإندية المحترفين.

وكان على رأس الوفد السيد عدنان الحسيني محافظ القدس ، و رئيس رابطة أندية القدس أحمد السرور و أعضاء من الرابطه وبعض من الشخصيات المقدسية و الرياضية.

وكان في استقبال الضيوف رئيس نادي هلال القدس رئيس النادي عبد القادر الخطيب و أمين السر إياد الزعتري و أعضاء من الهيئة الإدارية و رابطة الجماهير.

وفي بداية اللقاء رحب عبد القادر الخطيب بالضيوف مثمنا هذه الزيارة الغالية والتي تعكس العلاقات الطيبة التي تحث على الترابط الأسري الذي يجمع الهلال المقدسي بسائر الأندية والمؤسسات المقدسية الإسلامية والمسيحية في المدينة.

وتحدث الضيوف مهنئين الهلال بالانجاز الكبير والذي يُسجل عبر التاريخ لمدينة القدس بشكل عام ، شاكرين رئيس مجلس إدارة الهلال و الهيئة الإدارية على جهدهم المتواصل وعملهم الدءوب الذي توج بكأس فلسطين وبوصافة دوري المحترفين و بطولة فلسطين الدولية.

وتبادل الطرفين الحديث حول مستقبل الرياضة وشؤون الموسم الرياضي والنقلة النوعية التي تشهدها الرياضة الفلسطينية بجهود الغيورين . وفي نهاية الزيارة قدّم محافظ القدس و الوفد المهنئ درعا تكريميا للهلال و إدارته بهذه المناسبة، متمنين لهلال التوفيق وتشريف الوطن في كافة المناسبات و المشاركات .