وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من السلطة الوطنية يتفقد مدارس المنطقة الجنوبية في الخليل

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 14:52 )
الخليل - معا - تفقد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، وقائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة ،ومديرة تربية الخليل نسرين عمرو ، والمقدم نادي حلاحلة نائب مدير شرطة الخليل ومدير الارتباط العسكري الرائد أسامة منصور ، ووفد من العلاقات العامة في شرطة محافظة الخليل، وعدد من المسؤولين في تربية الخليل، قاعات امتحانات الثانوية العامة في البلدة القديمة والواقعة تحت السيطرة الإسرائيلية الكاملة.

وشملت الجولة تفقد ثلاث مدارس في المنطقة الجنوبية من الخليل وهي قاعة طارق بن زياد الثانوية للبنين، وقاعة الأخوة الثانوية للبنات و قاعات الشهيد عبد العزيز الثانوية للبنات، واطمئن الجميع على سير الامتحانات.

ودعا، عباس زكي، الطلبة للتركيز أثناء الإجابة والتروي في اختيار الأجوبة الصحيحة للأسئلة الموضوعة، وتمنى نجاحاً باهراً للطلبة، معتبرا ان الشباب هم امل فلسطين وامل الدولة الفلسطينية العتيدة مطالبا كل الجهات الفلسطينية تامين سير الامتحان في هذه المنطقة التي ما زال الاحتلال يواصل الانتهاكات فيها بحق السكان الفلسطينيين.

من جهتها، قالت نسرين عمرو، بان المديرية اتخذت كافة الإجراءات الكفيلة بإنجاح سير امتحانات الثانوية العامة في هذه المنطقة، ودعت السكان للمحافظة على سير الامتحانات، واعلنت بان مديرية التربية عقدت سلسة من الاجتماعات واللقاءات مع مديرية شرطة الخليل والارتباط المدني والعسكري ومحافظة الخليل والأجهزة المختصة، واشارت بان الامتحانات تسير على ما يرام حتى اللحظة، ولم يتم تسجيل أي إشكاليات في أي قاعة.

يشار الى أن تربية الخليل، وتجنبا لحدوث اي طارئ من قبل قوات الاحتلال او المستوطنين، جهزت قاعتين احتياطيتين في المدينة لنقل أي قاعة لتأمين سير الامتحانات.