وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعرض سيارة القائم بأعمال مدير الأوقاف في جنين لإطلاق النار وحركة حماس تستنكر الحادث

نشر بتاريخ: 01/10/2006 ( آخر تحديث: 01/10/2006 الساعة: 13:01 )
جنين- معا- استنكر الشيخ محمد رضوان القائم بأعمال مدير الأوقاف في محافظة جنين الاعتداء الذي تعرضت له سيارته من قبل مجهولين قاموا باطلاق النار باتجاهها مساء أمس اثناء توقفها أمام منزله.

وحول ملابسات الحادث قال الشيخ رضوان:" عند الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد منتصف ليلة أمس استيقظت وأهلي على صوت إطلاق النار في ساحة منزلي, فاعتقدت في البداية أن قوات الاحتلال تريد مداهمة المنزل, وعندما خرجت رأيت مجموعة من الشبان مجهولي الهوية قد فروا من المكان بعد أن أطلقوا وابلا من الرصاص على السيارة التي أملكها ما أدى إلى تحطم زجاجها وتفجير إطاراتها".

وأعرب رضوان عن استغرابه لعملية إطلاق النار على سيارته متهما البعض بمحاولة إثارة الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالب رضوان الأجهزة الأمنية أخذ دورها في الوصول الى الفعلة وتقديمهم للعدالة, ووضع حد للعابثين بامن الوطن والمواطنين.

واستنكر حركة حماس في محافظة جنين الاعتداء على سيارة القائم بأعمال مدير الأوقاف في المحافظة محمد رضوان.

وأكدت الحركة في بيان وصل "معا" أن الفئة التي تقوم بهذه الممارسات تسعى لجر جنين إلى أتون صراعات يذكي وقودها مشبوهون متنفذون.

وندد البيان بما وصفه مسلسل الاعتداءات الآثم على المواطنين الآمنين وقادة المجتمع من قبل مارقين يأتمرون بأوامر الاحتلال ويتساوقون مع مشاريعه وإن اختلفت المسميات والأشكال.

وأشار بيان حماس الى مجموعة من الأحداث المؤسفة التي وقعت في الأشهر الأخيرة بمحافظة جنين من بينها حادثة إحراق سيارة وزير شؤون الأسرى وصفي قبها أمام منزله، وحوادث إطلاق نار على سيارات النائب خالد سعيد، ومدير التربية والتعليم في قباطية هاشم العزموطي، والقائم بأعمال مدير أوقاف جنين الشيخ محمد رضوان ياسين.

وأكد البيان أن صمت حركة حماس على هذه المسلكيات ينبع من وعي الحركة بالاهداف المشبوهة الهادفة الى جرها لصراع لا طائل منه, محذرة كل من يتطاول على الشرفاء والمؤسسات العامة, وأن يد المقاومة ستلاحقهم ثم يد العدالة والقانون.