وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجماهير تعرب عن سعادتها: عاطف أبو بلال رسميا في صفوف العميد

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 12:14 )
الخليل – معا - إيهاب أبو مرخية - وقع اللاعب عاطف أبو بلال على كشوفات نادي شباب الخليل رسمياً لينضم للمارد الأبيض ويدافع عن ألوان الشباب الخليلي في الموسم القادم.

وقال اللاعب العام القادم سيكون بإذن الله عام بطولات للعميد ولن يكون فريق شباب الخليل فريقاً سهلاً العام المقبل .

ووجه اللاعب كلمة لجمهور الغزلان بأنه يحبهم ولا يحمل بجعبته لهم إلا كل احترام وبأن هذا هو عالم الاحتراف فقد يعود بعد هذا الموسم ليلعب للظاهرية .

وفي خبر وصل مساء اليوم الى " وكالة معا الاخبارية " من شبكة العميد الاخبارية قالت فيه : ان معاوية القواسمه رئيس نادي شباب الخليل أكد رسمياً توقيع نجم المنتخب الوطني الفلسطيني الأسمر "عاطف أبو بلال" على كشوفات العميد للموسم القادم. وشدد القواسمه على أن الموسم القادم سيكون موسم شباب الخليل وجماهيره العريضة بامتياز، مطالباً إياهم بالدعم والمؤازرة.

ونوه القواسمه إلى العلاقات المتينة والمميزة التي تجمع شباب الخليل وغزلان الجنوب, وان هذا هو حال كرة القدم الاحترافية. مشددا على أن هناك لاعبين اثنين آخرين سيتم الإعلان عنهما في الوقت المناسب, وهما من العيار الثقيل.

من جانبه عبّر اللاعب عاطف أبو بلال عن سعادته البالغة بتوقيعه للعميد مؤكداً أن فريق الشباب فريق كبير يستحق أن يكون في المقدمة، وأنه لن يبخل وسيعمل على إسعاد جماهيره الوفية.

من ناحيتها أعربت جماهير نادي شباب الخليل عن فرحتها وسعادتها بهذه الصفقة, التي تعتبر من العيار الثقيل والمهمة للنادي للموسم القادم. واحتشد العشرات من الجماهير في مقر النادي معلنةً تأييدها والتفافها حول العميد وإدارته مؤكدةً أن الموسم القادم سيكون من المواسم الرياضية المميزة للنادي.

في نفس السياق أكد عضو الهيئة الإدارية رئيس شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ أن النجم المتألق عاطف أبو بلال يشكل نقلًة نوعية هامة للفريق معتبراً أن شباب الخليل و شباب الظاهرية مؤسسة رياضية واحدة تجمعهما وشائج الأخوة المميزة متمنياً التوفيق والنجاح للغزلان إدارة وجماهير.

وعلى صعيد آخر أكد لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني ثائر قراعين, انه لاصحة للأنباء التي تتحدث هنا وهناك عن عدوله التوقيع لشباب الخليل, معتبرا أن فريق العميد من أفضل الفرق الفلسطينية وصاحب اكبر قاعدة جماهيرية, وكل لاعب يتمنى اللعب لعميد الأندية الفلسطينية.