وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختيار تشكيلة منتخب انسات بيت لحم لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 22:23 )
بيت لحم – معا - عدنان الصرعاوي - اختارت اللجنة الفرعية المساندة لمحافظة بيت لحم والجهاز التدريبي المشرف على فريق آنسات منتخب محافظة بيت لحم بكرة الطائرة عناصر الفريق والذي من المقرر أن يلاقي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة وعلى صالة أبو عمار الشبابية في بيت لحم فريق جامعة لي الأمريكية الذي وصل إلى بيت لحم أمس الخميس 16-6-2011 .

وقد وقع الاختيار من قبل المشرفين على الفريق على كل من اللاعبات : نسرين المحسيري وصفاء المحسيري وربا سرحان وفاطمة عبد العزيز وهبة سرحان من مؤسسة إبداع الدهيشة ، غادة بابون ومريان البندك وماجدة زيدان وشروق عودة من مؤسسة العمل الكاثوليكي ، نوال الشوملي واندريا ساحوري وهنيدا الحايك من نادي أرثوذوكسي ثقافي بيت ساحور .

وكانت أخر جرعه تدريبية قد أجراها منتخب آنسات محافظة بيت لحم تحضيرا لهذا اللقاء عصر الأمس على صالة أبو عمار الشبابية التي ستحتضن اللقاء المنتظر .
واشرف على تدريبات المنتخب يحيى عبد العزيز ومحمود أبو علي ورحاب مصلح ، فيما تابع التدريبات عضوي الاتحاد ليندا فريج وأسامة جوابرة ، ومن اللجنة الفرعية في بيت لحم نبيل صبح أبو دية وخليل حساسنة ومصطفى الهندي .
وعلى شرف هذا اللقاء تم توجيه الدعوات إلى الشخصيات والمؤسسات الاعتبارية والرياضية .