وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الشهداء السلوية في شهر ايلول

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 22:55 )
رام الله – معا - الناطق الاعلامي للسرية –قررت ادارة نادي سرية رام الله الاولى اطلاق بطولة الشهداء السلوية السنوية في النصف الثاني من شهر ايلول 2011, وذلك بالتوافق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة .

وجاء هذا القرار لوجود استحقاق خارجي للمنتخب الوطني لكرة السلة وما سيترتب عليه من انشغال الكثير من اللاعبين المنضمين له في تدريبات ومعسكرات خاصة, ومن اجل جاهزية المنتخب لهذا الاستحقاق ، ومن ثم تمثيل كرة السلة الفلسطينية افضل تمثيل ,وحتى لا يؤدي مشاركة اللاعبين المميزين في بطولة الشهداء للاصابات والارهاق قبل الاستحقاق الخارجي , لهذا جاء القرار منطقي من ادارة السرية والاتحاد بتأجيل البطولة من شهر تموز الى شهر ايلول, كما ان انطلاق بطولتي الدرجتين الاولى والثانية كان سيؤثر حتما على البطولة.

من جانب اخر طالبت العديد من الاندية السرية عدم اطلاق بطولة الشهداء في شهر تموز لوجود انشطة رياضية وشبابية وثقافية عديدة ومخيمات صيفية وتزاحم جميع هذه الانشطة مع وجود بطولة كبرى مثل الشهداء سيؤثر على نجاح الانشطة والبطولة.

وفي ذات السياق قررت ادارة السرية ترتيب مواعيد وانشطة وبطولات الفرق المساندة للسرية للبنات والناشئين خلال شهري تموز وآب القادمين .