وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث تطبيق اجراءات السلامة العامة بين الدفاع المدني ووزارة السياحة

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 14:25 )
بيت لحم- معا- عقد اليوم اجتماع ما بين إدارة الوقاية والسلامة العامة بالدفاع المدني ودائرة الترخيص في وزارة السياحة والآثار في مقر الوزارة بمدينة بيت لحم.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أفاد أن هذا الاجتماع لرفع مستوى التنسيق ما بين الطرفين ومن باب الحرص على رفع مستوى العمل، وذلك من اجل وضع سياسات وآليات عمل ناجحة تضمن التقيد والالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة العامة في المباني القائمة او التي يتم تغيير إشغالاتها أو المباني الحديثة والمقترحة.

وأضاف التقرير تأتي هذه الخطوة ضمن خطة مسبقة ورؤية مستقبلية لصناعة جيل من المباني جديد آمن ومطبق به كافة إجراءات السلامة والوقاية بهدف رفع مستوى السلامة والأمان للمواطنين والزوار في جميع القطاعات وعلى رأسها القطاع السياحي الذي يعكس صورة فلسطين أمام العالم الخارجي.

وأبدى الطرفان استعدادهما في رفع التنسيق والتشبيك لتطبيق اشتراطات الوقاية والسلامة العامة في المرافق السياحية والمباني والفنادق، حيث ثمن وفد وزارة السياحة اهتمام الدفاع المدني وجهودهم بكافة المحاور التي تم نقاشها وتبادلها والتي تهدف سلامة وامن المواطنين والقاطنين الأراضي الفلسطينية.