وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصول بعثة منتخبنا الاولمبي الى المنامة ويتدرب على استاد المحرق

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 15:48 )
بيت لحم - معا - قالت صحيفة الايام البحرانية في عددها الصادر اليوم ان بعثة المنتخب الفلسطيني الاولمبي ستصل اليوم صباحا الى المنامة استعداداً لمواجهة منتخبنا الأولمبي الأحد 19 يونيو ضمن مباراة الذهاب للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وسيكون في استقبال البعثة الفلسطينية الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم د. عبدالرحمن سيار ومدير المنتخبات الوطنية للشؤون الإدارية والمالية مدير العلاقات العامة بالاتحاد محمد قاسم وفريق العلاقات العامة الذي سيقوم بتسهيل كافة الأمور المتعلقة بمطار البحرين لتوفير سبل الراحة للبعثة الفلسطينية.
وأكمل الاتحاد البحريني لكرة القدم كافة الأمور المتعلقة باستضافة البعثة الفلسطينية.

وعند وصول بعثة منتخب فلسطين الأولمبي ستستقر في فندق الدبلومات، وسيكون وصول المنتخب الفلسطيني عبر الإمارات بعد انتهاء المعسكر الذي أقامه في مدينة دبي ولعب مباراة ودية مع الجالية الفلسطينية بالإمارات.
وسيخوض أولمبي فلسطين أولى تدريباته اليوم في الفترة المسائية، حيث سيكون التدريب على استاد نادي المحرق بعراد على أن يخوض تدريبا أخيراً مساء غد السبت على ملعب المباراة استاد البحرين الوطني.

وسيستغرق تدريب أولمبي فلسطين اليوم قرابة الساعة ونصف، حيث سينطلق عند الساعة السادسة والنصف.
ووصل منتخب فلسطين للدور الثاني على الرغم من خسارته أمام منتخب تاي لند في الدور الأول بركلات الترجيح، حيث قام بتقديم احتجاج للاتحاد الآسيوي نظراً لمشاركة لاعب في المنتخب التايلندي موقوف وحسم الاتحاد الآسيوي الأمور لصالحة المنتخب الفلسطيني.
أولمبينا يواصل التدريب

من جانب آخر، واصل المنتخب البحراني الأولمبي تدريباته المكثفة استعداداً لمواجهة فلسطين، حيث خاض تدريباً يوم أمس على استاد البحرين الوطني بقيادة المدرب الوطني القدير سلمان شريدة ومساعده عيسى السعدون.

وتواجد في تدريبات الأمس جميع اللاعبين الذين أعلنوا جاهزيتهم التامة لخوض مباراة فلسطين، وركز شريدة في التدريبات على بعض الخطط التي سيدخل بها المباراة بالإضافة إلى التركيز على خطورة المنتخب الفلسطيني من خلال المباريات المتوفرة لشريدة والخاصة بمنتخب فلسطين.

وخاض حراس المرمى أشرف وحيد وإياد ناصر وعبدالكريم فردان تدريب منفرد مع مدرب الحراس عبدالله بلال قبل أن ينضموا لزملائهم اللاعبين في المناورة التي عملها شريدة.

وسيواصل الاولمبي البحريني تدريباته اليوم، حيث سيخوض تدريباً عند السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد البحرين الوطني، حيث سيكون تدريب اليوم هو الأساسي للمنتخب وسيركز فيه شريدة على التشكيلة النهائية التي ستخوض المباراة بالإضافة إلى الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.
من جانبه، سيدخل البحريني معسكرا داخلياً ابتداءً من اليوم سيكون في فندق هاني سويت الكائن بمنطقة السيف، وسيستمر حتى موعد المباراة.