وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حشد من المبادرة الوطنية في بيت لحم يشارك في مسيرة المعصرة

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 18:12 )
بيت لحم -معا شارك حشد من المبادرة الوطنية الفلسطينية في بيت لحم وابو ديس في فعالية المعصرة الاسبوعية وذلك في الذكرى التاسعة لانطلاقة حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وذلك يوم الجمعة، شارك فيها كل من مازن العزة منسق المبادرة في بيت لحم والدكتور عبد الله ابو هلال منسق المبادرة في ابو ديس وكل من ايلي شحادة , محمد بشير , سلطان عبيد الله , مراد برهوم , راضي ديرية وغيرهم من قيادة واعضاء المبادرة والمكتب الطلابي للمبادرة الوطنية في محافظة بيت لحم .

واكد مازن العزة منسق المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم في الذكرى التاسعة لانطلاقة المبادرة على ان المقاومة الشعبية خيار استراتيجي لتغيير موازين القوى لصالح شعبنا الفلسطيني وانتزاع الدولة الفلسطينية كاملة الاستقلال وعاصمتها القدس الشريف والمحافظة على حق العودة للاجئين الى ديارهم .

واضاف اننا اليوم ما باقي الفصائل الوطنية موحدين في مقاومتنا الشعبية ضد هذا الاحتلال والدفاع عن كرامة شعبنا ونيل حريته .

واشار ايلي شحادة من قيادة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم الى "ان رسالتنا في الذكرى التاسعة لانطلاقة المبادرة انه لا تنازل عن حقوقنا الوطنية وفي مقدمتها حق العودة ومقاومة الاحتلال حتى نيل الحرية".

ودعا الدكتور عبد الله ابو هلال منسق المبادرة الوطنية في ابو ديس في الذكرى التاسعة لانطلاقة المبادرة الى النهوض بالمقاومة الشعبية كخيار استراتيجي في كل مكان في فلسطين كي تتسع لمواجهة الاحتلال ومخططاته الفاشية من استيطان وبناء الجدار الفصل ونظام التمييز العنصري.

واكد محمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم على ان نضالنا لن يتوقف ضد الاحتلال حتى نيل الحرية وباستراتيجياتنا الوطنية في الوحدة الوطنية ومقاومة الشعبية وخلق تضامن دولي لصالح قضيتنا الوطنية وفرض عقوبات ضد قادة الاحتلال ودعم صمود المواطن للبقاء في ارضه هذه الاستراتيجيات التي سنناضل بها لنيل حريتنا وبناء دولتنا الفلسطينية على اراضي 67 وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة للاجئين.

وكما وجه التحية الى شعبنا الفلسطيني في كل مكان عامة والى كوادر واعضاء ومناصري المبادرة الوطنية الذين خرجوا اليوم لمقاومة الاحتلال في الذكرى التاسعة لانطلاقة حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وليكن هذا اليوم يوم غضب على الاحتلال ومخططاته ومقاومته حتى نيل الحرية .