وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال جولته على القاعات- عريقات يؤكد نقل الملف الفلسطيني للامم المتحدة

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 18/06/2011 الساعة: 13:54 )
اريحا- معا- أكد صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية على ان المنظمة ستقوم بنقل الملف الفلسطيني إلى الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها عريقات اليوم السبت لقاعات امتحان الثانوية العامة برفقة مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش وممثل عن مدير شرطة أريحا الرائد رائد ابو غربية وعضو المجلس الثوري صائب نظيف وكلا من النائب الإداري ورئيس قسم الامتحانات ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في أريحا.

وأكد عريقات اننا يجب ان نهتم ببناء مؤسساتنا الوطنية وان نعزز الوحدة الوطنية على الأرض, وأننا سنعمل بكل ما لدينا من اجل نيل الاعتراف الكامل بالدولة الفلسطينية في ايلول القادم.

وعبر عريقات عن ارتياحه لما لمسه من الأجواء الهادئة والمناسبة التي تم توفيرها للطلبة، مشيدا بالجهود التي بذلتها مديرية التربية والتعليم في أريحا لإنجاح سير امتحان الثانوية العامة والجاهزية العالية لطواقمها.

|133701|كما ونقل عريقات تحيات الرئيس محمود عباس لأبنائه الطلبة, موجهاً الطلبة لبذل مزيداً من الجهد للحصول على أعلى الدرجات وعن استعداده لتقديم المزيد من المنح الدراسية للطلبة المتفوقين.

من جانبه ثمن مدير التربية والتعليم محمد الحواش جهود جميع العاملين في امتحان الثانوية العامة وحرصهم على تقديم الامتحان بأعلى مستوى من المسؤولية, وعبر عن شكره لمعالي د. صائب عريقات لحرصه الشديد على سير العملية التربوية في المحافظة.

ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لإمتحانات الثانوية العامة في محافظة أريحا والأغوار يبلغ 732 طالبا وطالبة يتوزعون على 5 قاعات منهم قاعة واحدة في بلدة العوجا تخدم طلبة منطقة الأغوار، ويشارك في مراقبة الامتحانات 110 مراقبين.