وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة "بريكو" وفندق "جراند بارك" يوقعون إتفاقية تطوير وتوسيع الفندق

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 18/06/2011 الساعة: 14:10 )
رام الله- معا- وقعت شركة فلسطين للاستثمار العقاري "بـريكو"، وشركة جراند بارك للفنادق إتفاقية تطوير وتوسيع فندق جراند بارك.

وحضر التوقيع الرئيس التنفيذي لمجموعة عمار العقارية "المالكة للفندق" المهندس نواف سعد الدين ورئيس مجلس إدارة الفندق لؤي قواس والمهندس نضال ابو لاوي مدير عام شركة بريكو ومحمد موسى مدير عام الفندق، بالاضافة للمهندس حسن ابو شلبك مدير عام شركة أرابتك جردانة "مدير المشروع" و المهندس لؤي خليلية مدير المشاريع في مكتب هوم للاستشارات "استشاري المشروع"، وقام بالتوقيع عن شركة بريكو م. نضال أبو لاوي وعن شركة جراند بارك السيد لؤي قواس.

وتم إختيار شركة بريكو من بين خمسة شركات تقدمت لعطاء التطوير والتوسعة بناء على دراسة لجنة العطاءات الخاصة بالمشروع وبعد التقييم المالي والفني الذي قامت به كل من شركة ارابتك جردانة ومكتب هوم للعروض التي تقدمت بها الشركات، وسيتم تنفيذ جميع أعمال التطوير والتوسعة في الفندق خلال فترة ستة أشهر.

وأشار أبو لاوي بأن شركة بريكو تولي أهمية خاصة للمشروع كونه مشروع تطويري متخصص في مجال الفنادق وأن إنجاز هذا المشروع ضمن الفترة التعاقديه القصيره يعتبر تحدياً حيث ستقوم الشركة بتوظيف مصادرها وإمكانياتها لانجاز الاعمال في المدة المحددة وبافضل جوده ممكنه.

وأوضح لؤي قواس بأن فندق جراند بارك معلم هام في مدينة رام الله وفي القطاع السياحي في فلسطين، وأن توقيع هذه الاتفاقية يأتي بهدف تطوير الفندق وتوسعته لتقديم أفضل الخدمات في هذا المجال ولتلبية الطلب المتزايد على الغرف الفندقية وأن الفندق سيعود للعمل وبأفضل أداء فور إنتهاء الاعمال والتي يأمل أن تتم في المدة التعاقدية.

وأعرب المهندس نواف سعد الدين عن سعادته بتوقيع الاتفاقية و أكد على اهمية الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص التي نتج عنها توقيع هذه الاتفاقية والتي تأتي في إطار جهود مجموعة عمار لتطوير إستثماراتها القائمة، وتتماشى مع استراتيجية المجموعة الساعية لتطوير الخدمات الفندقية في فلسطين وتلبية الحاجة المتنامية لهذه الخدمات من قبل رجال الأعمال والمؤسسات العاملة في فلسطين والضيوف القادمين من الخارج.