وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يطلق بطولة الدرجة الأولى بغزة للعام 2011م منتصف تموز

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 18/06/2011 الساعة: 15:41 )
غزة - معا - محمد حجاج - يطلق الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في محافظات غزة بطولة الدوري العام لأندية لدرجة الأولى في الخامس عشر من شهر تموز القادم ضمن أجندته السنوية المقررة للعام الجاري 2011. وتقام البطولة بطريقة الدوري العام من دور واحد وبمشاركة تسعة فرق من مختلف محافظات غزة.

و قال رئيس لجنة المسابقات فضل أبو سمرة : إن البطولة المقررة ستبدأ مساء الجمعة 15/7/2011م وحسب الجدول المقرر , حيث تعتبر بطاقة اللاعب وثيقة الإثبات القانونية الوحيدة , والتي يحق للاعب من خلالها التواجد في الملعب وإشراكه في المباراة, ولا يسمح له الاشتراك في المباراة, ما لم تقدم بطاقته قبل المباراة للحكام.

ويحصل الفريق الفائز بثلاث أشواط مقابل صفر(3_0) أو بثلاثة أشواط مقابل شوط (3_1) , يحصل الفائز على ثلاث نقاط والخاسر على نقطة.

أما الفريق الفائز بثلاثة أشواط مقابل شوطين (3_2),فيحصل الفائز على نقطتين والخاسر على نقطة واحدة.والفريق المنسحب يحصل على صفر من النقاط.

ويصعد الفريقان الحاصلان على أكبر عدد من النقاط في البطولة لدوري الدرجة الممتازة.وفي حالة تساوي أكثر من ناديين في مجموع النقاط على المركز الأول والثاني للصعود, تحدد بالرجوع إلى فارق الأشواط( ما له وما عليه) وفي حالة التساوي تقام مباراة فاصلة بينهما.ويمنح الفريق الفائز بالمركز الأول في مسابقة الدوري العام الدرجة الأولى, درع تذكاري وميداليات ذهبية.كما يمنح الفريق الفائز بالمركز الثاني كأساً تذكارياً وميداليات فضة.ويمنح الفريق المثالي درعاً. ودرع لأحسن لاعب و أفضل في البطولة.