وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الوطنية تختتم فعاليات الدورة التدريبية الرياضة

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 10:03 )
الخليل- معا- خالد القواسمي- اختتمت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية دورتها التدريبية لكوادرها الرياضية العاملين ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع الممول من جانب مؤسسة اليونيسف والتي تمحورت حول تطبيقات نظرية وعملية في العاب كرة القدم والسلة والطاولة والالعاب الصغيرة والشطرنج اضافة الى دورة الاسعافات الاولية بمشاركة منشطي الزاوية الرياضية في منطقتي الخليل وبيت لحم .

وفي يومها الختامي انصهر المشاركين في بوتقة العمل التطبيقي الميداني في مجال الاسعافات الاولية وكيفية التعامل مع الاصابات والحالات الطارئة التي قد تحدث اثناء ممارسة الرياضة .

وقدم المدرب اخصائي الاسعافات الاولية جودت المحتسب نماذج تطبيقية حية لأثمرت عن تحيقيق الفائدة المتوخاة من الدورة.

وفي ختام الدورة التي حظيت باهتمام متواصل ومتابعة حثيثة من قبل القائمين على مقدرات اللجنة الوطنية اثنى المشاركين على الجهد المبذول مثمنين الدور الريادي والمهني للمدربين وتمتعهم بالخبرات وحسن ادارتهم للفعاليات واستخدامهم لاساليب تتميز بالسلاسة وتسهل عمل المنشطين .

|133768|

من جانبها توجهت ميسون حجة المدير التنفيذي للجنة الوطنية بالشكر الى كافة المحاضرين على معلوماتهم القيمة التي قدموها واثنت على المشاركين لالتزامهم وحضورهم الفعال مما ساهم في تحقيق الاستفادة المرجوة واكتسابهم للمهارة والمعرفة لتصب في أقنية أطفال وطلائع الوطن .

وفي كلمة له توجه صالح جاد اله منسق اللجنة الوطنية الفرعية بالشكر للمحاضرين والمشاركين ولمدير الصالة الرياضية المغطاة راني ابو خلف وكافة العاملين في الصالة لاحتضانهم فعاليات الدورة وابدائهم وتمتعهم بروح التعاون .

واعرب عن سعادته لما لمسة من التزام وأداء متميز من حيث التطبيق العملي واستجابة الدارسين واستيعابهم مما ساعد على تحقيق الاهداف مشيدا بحسن التنظيم وبالمحتوى العلمي لموضوعات الدورة والتي تعطي انطباع جدي بمدى الاهتمام من قبل المنشطين بما ينعكس بالايجاب على المنشطين وتعمل على خلق جيل متقدم من الكوادر الرياضية لخدمة مؤسساتها وتدر نفعا على الاطفال والطلائع المنخرطين في النشاط الرياضي في مختلف الاندية.

وفي معرض حديثهم عن الدورة اعرب المشاركين عن عظيم امتنانهم وشكرهم للجنة الوطنية وللمدربين مطالبين بتكثيف الدورات التدريبية خاصة في مجال الاسعافات الاولية .