وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الناشئين: العيسوية يهزم السواحرة

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 00:53 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- ضمن بطولة الضفة للناشئين إلقتى على ملعب ماجد أسعد عصر السبت فريقي العيساوية والسواحرة وقد إنتهى اللقاء بفوز العيساوية بخماسية نظيفة دون رد بدأ اللقاء بشهية مفتوحة للاعبي العيساوية وبدأو يشكلو خطورة على مرمى السواحرة تارةً عن طريق رامي داري وتارةً عن طريق محمود عبد الرؤوف لتأتي أولى الأهداف عن طريق رامي داري في الدقيقة السادسة عندما راوغ باسل محمود وحمزة محمد ووضع الكرة على يسار الحارس محمد حسام معلناً عن الهدف الأول ولم يتأخر رامي داري بإحراز الهدف.

ولم يمر إلا دقيقتين فسدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من بعد ثلاثون ياردة أسكنها على يسار الحارس محمد حسام الذي وقف ساكناً.

وفي الدقيقة العاشرة سدد محمد علي كرة قوية زاحفة وأسكنها على يسار محمد حسام معلناً عن الهدف الثالث للعيساويةوعاد محمود عبد الرؤوف وسدد كرة قوية أخرجها محمد حسام لركنية.

وفي الدقيقة الثامنة والعشرون رسم محمود عبد الرؤوف لوحة فنية جميلة عندما راوغ المدافع محمد وليد ومن ثم راوغ الحارس محمد حسام بطريقة فنية جميلة ووضع الكرة بكل سهولة في المرمى.

و قد إنتهى الشوط الأول بتقدم العيساوية بأربعة أهداف دون ردبدأ الشوط الثاني بشهية مفتوحة من لاعبي العيساوية فأعاق محمد وليد محمود عبد الرؤوف على مشارف خط ال18 وقام رامي داري بتسديد الضربة الحرة المباشرة.

وأنقذها الحارس محمد حسام ببراعة واخرجها لركنية ،وفي الدقيقة 42 مر رامي داري بسهولة من المدافع محمد وليد وإلتقى وجهاً لوجه مع الحارس محمد حسام الذي كان سيد الموقف وأخرج الكرة لضربة ركنية ،وعاد محمود عبد الرؤوف وإنفرد بالحارس محمد حسام وحاول وضع الكرة من فوقه ولكن محمد حسام كان يقظ وأنقذ الكرة وأخرجها لركنية ،ولم تأتي إلا فرصة وحيدة للسواحرة عندما مرر سامي جمال كرة جميلة لمهند محمد الذي سدد كرة قوية أنقذها الحارس محمد أيمن وأخرجها لركنية وفي الدقيقة 51 قام اللاعب رامي داري بالإعتداء على أحد لاعبي السواحرة .

وقام حكم الساحة مخلص الترتير بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه ،وفي الدقيقة 60 إنفرد محمود عبد الرؤوف بالحارس محمد حسام ووضع الكرة على يمينه معلناً عن الهدف الخامس والاخير في اللقاء .

لاعبي العيساوية :-
محمد أيمن وعلي محمد و علاء ماهر و رامي محمد ومحمد علي عبيد
و عبد الله عزمي ورامي إبراهيم داري و محمد ثائر و محمد هيثم
ومحمود عبد الرؤوف و فادي محمد .

لاعبي السواحرة :-
محمد حسام و طارق أحمد ومحمد وليد و باسل محمود و أدم أحمد
و عبد الرحمن عمر و لؤي فوزي و مهند محمد و أمير وصفي
و سامي جمال و حمزة محمد .

حكم اللقاء :-
مخلص الترتير للساحة و أحمد طه مساعداً أولاً و محمد حمودة ثانياً وقاسم سواركة رابعاً .