وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسير تيسير البرديني يحصل على درجة الماجستير في السجن

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 12:56 )
غزة -معا- أكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية ومسؤول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة أن الأسير القائد الفلسطيني تيسير سالم البرديني من سكان محافظة رفح " سجن هداريم - محكوم مدى الحياة " حصل في سجنه على درجة الماجستير في العلوم السياسية بامتياز .

وأفاد الوحيدي وحسب الرسالة التي تلقاها من الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال بأن الأسير البرديني معتقل منذ تاريخ 29 / 11 / 1994وكان والده الحاج سالم البرديني قد توفي بعد صراع مع المرض في 14 / نيسان 2011 الماضي وبعد حرمان الإحتلال الإسرائيلي له من زيارة ابنه الأسير لمدة بلغت أكثر من 17 عاما .

وأضاف الوحيدي بأن الأسرى في كافة السجون يهنئون الأسير القائد البرديني بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في العلوم السياسية ومن بينهم الأسرى " زهير الششنية ، وعبد الهادي غنيم وثائر الكرد وأيمن العواودة ونهاد جندية وإبراهيم أبو علي ومحمد نشبت وأحمد الداموني وعبد الرحيم أبو هولي وأيمن الفار ومازن العلوي ومحمد حمدية " .

وقال بأن الأسرى ومن خلال حصولهم على أعلى الدرجات العلمية فإنهم بهذا يوجهون رسالة للإحتلال الإسرائيلي مفادها بأن الشعب الفلسطيني وأسراه البواسل لن يعدموا الوسيلة من أجل إبراز قضيتهم الوطنية العادلة ولن تستطيع السجون الإسرائيلية العنصرية أو أي قوة في العالم أن تقهر إرادتهم في التحرر والحرية والإستقلال .

وتقدم الوحيدي باسم الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية وباسم لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وباسم كافة المؤسسات العاملة في شؤون الأسرى في قطاع غزة للأسير البرديني وعائلته وللشعب الفلسطيني ولكافة الأسرى في سجون الإحتلال بأحر التهاني بحصول الأسير البرديني على درجة الماجستير في العلوم السياسية .