وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة طوباس تعقد محاضره لطلاب مدرسة ذكور الفارعة الاساسية

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 12:21 )
طوباس -معا- عقدت ,اليوم , مديرية شرطة محافظة طوباس , محاضره لطلاب مدرسة ذكور الفارعة الاساسيه في مخيم الفارعة بالمحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن إطلاق هذه المحاضرات يأتي بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام ومديرية التربية ومدارس وكالة الغوث في الفارعة وأن الهدف من إطلاقها هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية في استقرار الأمن بين كافة شرائح المجتمع، والذي من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من طلاب وطالبات المدارس، إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية والقانونية.

واضاف البيان إن الشرطة الفلسطينية حريصة على خلق بيئة آمنة بين كافة شرائح المجتمع , وترسيخ مبدأ مفهوم الشرطة المجتمعية وتحقيق شعار "الأمن مسؤولية الجميع" .

وألقى الملازم أول محمد اشتيه نائب مدير فرع العلاقات العامه والإعلام في شرطة المحافظة محاضرة تتطرق فيها إلى عدة مواضيع منها الحفاظ على الممتلكات العامه والتوعية المرورية وتعريف الشرطة لعدد من طلاب مدرسة ذكور الفارعة ، موضحاً لهم أن رسالة الشرطة السامية تكمن في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون وخدمة المواطن أولاً وأخيراً,وتم تفاعل الطلاب وطرح بعض التساؤلات التي تم الاجابه عليها.