وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية رجال الأعمال تستضيف جمعية قدامى الرياضيين

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 14:43 )
غزة- معا- إياد الريس - استضافت جمعية رجال الأعمال بمحافظة غزة وفد مجلس إدارة الجمعية الفلسطيني لقدامى الرياضيين مساء أمس بمقر الجمعية الكائن بمحافظة غزة.

وقد كان في استقبال وفد جمعية قدامي الرياضيين كل من نائب رئيس جمعية رجال الأعمال نبيل أبو معيلق وطارق السقا ورجل الاعمال ورئيس إتحاد كرة السلة باسم ضيا زادة ورجل الاعمال الرياضي الإعلامي سعد حاكورة ، أما وفد معية قدامى الرياضيين فتكون من حسن صلاح رئيس الجمعية وعماد التتري وزياد أبو سمرة وإياد الريس .

وفي بداية اللقاء رحب أبو معيلق بالوفد الضيف مؤكداً أنه بصفته الشخصية من محبي ومشجعي الرياضة بصفة عامة والفلسطينية بصفة خاصة منذ أن كان طاباً وأنه زميل دراسة لكثير من الرياضيين ، وهذا شأن جمعية رجال الاعمال ومجلس إدارتها وهم من داعمي الرياضة الفلسطينية بما فيها الإعلام الرياضي .
وأضاف أبو معيلق نحن في جمعية رجال الاعمال علي جاهزية لنتعاون وندعم جمعية قدامي الرياضيين .

وشكر حسن صلاح رئيس الجمعية المهندس نبيل أبو معيلق علي حسن الاستقبال ، معرباً عن أمله في أن تتكرر مثل هذه اللقاءات ، وقدم صلاح لمجلس إدارة جمعية رجال الاعمال ملخص عن جمعية قدامي الرياضيين منذ نشأتها ونشاطاتها ومشاريعها الحاضرة والمستقبلية ، مدللاً علي ما يقول بتقديم بروشور عن الجمعية للحاضرين ، ودار بين الحضور حديث شمل الرياضة الفلسطينية ماضيها وواقعها ومستقبلها.

وقد أثرى كل من باسم ضياء وسعد حاكورة الاجتماع لما يملكانه من مسيرة رياضية وخبرة طويلة ، وفي ختام الاجتماع تمنى الوفد الضيف من إدارة جمعية رجال الاعمال ، فتح أبواب الجمعية ومساندة جمعية قدامي الرياضيين ، في تأدية واجباتها تجاة الرياضيين القدامي وخدمة الحركة الرياضية بصفة عامة.

واختتم طارق السقا الذي أعجب بما تحدث به الوقد الضيف ، طالباً تكرار مثل هذه الزيارة من أجل توثيق وتقوية العلاقات بين الجمعيتين .