وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعة الجولة الثالثة من سباقات فلسطين لرياضة السيارات

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 18:49 )
رام الله - معا - محمد أبو عرام - أنهى الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية كافة الاستعدادات المتعلقة بانطلاق الجولة الثالثة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات والتي ستقام عند الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة القادم في شارع الـ سيتي إن، بمشاركة سبعون متسابقا ومتسابقة من فلسطين والأردن.

حيث تقام الجولة الثالثة على مرحلتين ليتم اختيار أفضل عشر متسابقين للجولة الثالثة والأخيرة (توب تين) وتعتبر المرة الأولى التي تقام في شارع الـ سيتي ان سباقات سرعة السيارات، ويعتبر راديو أف أم .

وبين خالد قدوره رئيس الاتحاد بأن الإجراءات والترتيبات الفنية والإدارية قد تم انجازها حيث تم الحصول على موافقة رسمية من مكتب الرئيس أبو مازن ومن محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام على موافقة رسمية باستخدام منطقة الـ سيتي إن، إضافة إلى التجهيزات الإدارية واللوجستية والفنية.

وأكد بأن الاتحاد وعلى مدار الساعة عمل خلال الأيام الماضية على انهاء كافة الترتيبات، من أجل التحضير لاستقبال الفريق الأردني الذي يضم عشر متسابقين ويرأس الفريق الأردني عطوفة المهندس عامر البشير نائب سمو الأمير فيصل.

وأشاد قدورة بدور د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة وعلى اهتمامها ومتابعتها لاخر ترتيبات الجولة الثالثة واستقبالها لاعضاء اتحاد رياضة السيارات ومخاطبتها لمكتب الرئيس من أجل الحصول على اذن باستخدام منطقة الـ سيتي ان.

كما اشاد قدورة بدور رئيس بلدية البيرة وحسن استقباله لوفد اتحاد رياضة السيارات وتأكيده على دعم البلدية للاتحاد وخاصة لترتيبات الجولة الثالثة وتزيد الاتحاد بساحة البلدة من اجل اجراء الفحص الفني للسيارات وتكفل البلدية بمنصة الـ VIP.

وتعتبر المشاركة الأردنية الثالثة في سباقات سرعة السيارات حيث شارك الفريق الاردني في الجولة الختامية من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات للعام 2010 والتي أقيمت في مدينة اريحا ونال لقبها المتسابق الأردني حسام سالم، ثم شارك الفريق في الجولة الأولى من بطولة فلسطين للعام 2011 ونال لقبها المتسابق طارق صرصور.

والجدير ذكره أن بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات للموسم 2011 تتكون من ست جولات يختار كل متسابق أفضل خمس جولات، حيث أقيمت الجولة الأولى في مدينة اريحا ونال لقبها المتسابق طارق صرصور فيما نالت المتسابقة بيتي سعادة على لقب فئة السيدات.
في حين أقيمت الجولة الثانية في مدينة جنين وحملت اسم المرحوم تيسير جابر ونال لقب الجولة الثانية المتسابق جورج سعادة فيما نالت المتسابقة مرح زحالقه على لقب فئة السيدات.

وتمكن فريق رام الله وفريق السبيد سسترز من الحصول على شركات راعية للمتسابقين، حيث تكفلت شركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو) من رعاية فريق السبيد سسترز المشارك في الجولة الثالثة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات.

في حين تكفلت شركة جعفر للتوزيع وكلاء كرافت فود (عصير تانغ) على رعاية فريق رام الله لسباقات سرعة السيارات