وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأشبال والزهرات في جنين تستعد لإطلاق مخيماتها الصيفية

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 18:22 )
جنين - معا - عصري فياض - نظمت مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين اجتماعا لها في مقر حركة فتح بحضور كل من علاء السعدي منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين ومنتصر أحمد أبو الهيجا مشرف المخيمات الصيفية التابعة للمؤسسة في إقليم جنين ونشأت أبو مراد مدير العلاقات العامة في المؤسسة في إقليم جنين والإعلامي الرياضي عصري فياض .وقد تمحور الاجتماع حول المخيمات الصيفية التي ستنفذها المؤسسة في المحافظة والبالغ عددها أربع مخيمات التي ستكون موزعة على أربع مناطق وهي السيلة الحارثية والجديدة والجابريات ومدينة جنين ، وقد تم تحديد 10 /7 /2011 موعد لبدء المخيمات الصيفية .

وقد تم الإشارة إلى الزوايا التي سيتم تنفيذها وهي : الزاوية الرياضية ، الفنية ، الكتابة الإبداعية ، الدراما والمسرح ، الغناء ، التثقيف الوطني .

كما تناول الاجتماع تنظيم احتفال مركزي في نهاية المخيمات الصيفية لعرض مخرجات المخيمات الصيفية وتنظيم معرض للأعمال التي ستظهر إبداعات الأشبال والزهرات في محافظة جنين .

وقد ثمن السعدي دور كل من موسى أبو زيد المفوض العام لمؤسسة الأشبال والزهرات ، و طارق الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة في جنين على ما قاموا به من جهد كبير في سبيل تنظيم المخيمات الصيفية .

كما أكد السعدي على أن المؤسسة تهدف إلى إنشاء جيل قادر على حمل الرسالة الوطنية ، فلا بد لحلم ياسر عرفات أن يتحقق بان يرفع شبل من فلسطين أو زهرة من زهراتها على فلسطين فوق مآذن وأسوار وكنائس القدس .