وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحضيرات جدية لفريقي السلة والطائرة في نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 12:12 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- ضمن الجهود الكبيرة والتي تقوم بها إدارة نادي أهلي قلقيلية بالاهتمام بالألعاب الجماعية إضافة لكرة القدم، تجري تحضيرات جدية من قبل المشرفين على فريقي كرة السلة وكرة الطائرة التابعة للنادي.

حيث يقوم مدربو الفريقين بالعمل على تكثيف التدريبات من اجل خوض الدوري القادم.

ففريق كرة السلة التابع للنادي الأهلي يقوم بتدريبات مكثفة بقيادة المدرب حمد مرعي حيث الالتزام التام من قبل كافة اللاعبين مع التركيز على اللياقة البدنية ووضع الخطط المختلفة تحضيراً للدوري .

وأجرى الفريق مباراة ودية مع نادي شباب نابلس على أرضه من اجل العمل على أيجاد التوليفة المناسبة للمباريات الرسمية وتصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبين خلال المباراة.

وقد أكد المدرب حمد مرعي بأن الفريق هذا الموسم سيكون مختلف عن المواسم السابقة وسينافس بقوة على الصعود للدرجة الممتازة.

وقدم شكره إلى إدارة النادي الأهلي التي تتابع كل صغيرة وكبيرة وتوفر كافة احتياجات الفريق.

من جهته أكد توفيق ولويل مدير فريق كرة السلة بأن الفريق جاهز للدوري القادم ,أن كافة اللاعبين في استنفار تام لبدء الدوري واعدين إدارة وجماهير نادي أهلي قلقيلية بالنتائج الإيجابية ، وثمن ولويل جهود إدارة نادي أهلي قلقيلية على اهتمامها بفريق كرة السلة وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بالفريق.

ومن ناحية أخرى تستمر تدريبات فريق كرة الطائرة التابع للنادي الأهلي على ملعب مدرسة النبي الياس الثانوية وبإشراف المدرب أيمن عودة بالعمل الجدي على تجهيز الفريق بدنيا وفنياً تحضيرا للدوري القادم والمتوقع نهاية الشهر الحالي.

وقد أجرى الفريق عدة مباريات ودية بيتيه وخارجية مع أندية اماتين كفر ثلث وجيوس وحجة من اجل التحضير لدوري المناطق والذي سيشارك فيه النادي الأهلي.

وأكد مدير الفريق نضال ابو مريم بأن كافة اللاعبين ينتظرون الدوري ومعنوياتهم مرتفعة ومؤكدين على الهدف المنشود للفريق وهو الصعود للدرجة الثانية ، وقدم نضال ابو مريم شكره الكبير إلى إدارة نادي أهلي قلقيلية على اهتمامها بالفريق وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بالفريق .

من جانبه قال أيمن عودة مدرب الفريق بأن فريقه جاهز للمنافسة في الدوري القادم وهو قادر على ذلك وخير دليل نتائجه الإيجابية في معظم المباريات التي لعبها مع أندية تلعب في الدرجة الممتازة والأولى حيث كان ندا قويا لهم فاز على البعض خسر بفارق نقاط بسيطة مع الآخرين .

يذكر أن كافة لاعبي الفريق هم من بلدة النبي الياس المجاورة لمدينة قلقيلية.

|134040|