وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المصارعة يجتمع ويناقش الاستحقاقات المقبلة

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 13:28 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للمصارعة جلسته الرابعة في مقر الاتحاد بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وقدمت ورقة العمل من سكرتيرة الاتحاد لمناقشتها وبعد الاطلاع على محتوياتها اتخذت القرارات التالية:

أولا: مشاركة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمصارعة الذي سيعقد في قطر بتاريخ 1 / 7 / 2011.

ثانيا: التجهيز لاستضافة المدرب التركي يافوز ياشور ومرافقيه إلى فلسطين لإقامة دورات تدريبية في المصارعة الرومانية والحرة الهواة في شهر أكتوبر القادم.

ثالثا: مشاركة المنتخب الوطني الفلسطيني في بطولة العالم للرجال التي ستقام في اسطنبول بتاريخ 12 – 18 / 9 / 2011 م وسيشارك ضمن المنتخب الوطني الفلسطيني أبطال من الشتات (لبنان ، سوريا ، ألمانيا ) وسيعلن الاتحاد عن أسماء المنتخب الوطني الفلسطيني خلال الأيام القادمة لإقامة معسكرات تدريبية داخل وخارج الوطن.

رابعا: مشاركة المنتخب الوطني الفلسطيني في الدورة العربية بمنتخبين للمصارعة الرومانية والحرة للهواة التي ستقام في الدوحة - قطر في كانون أول 2011.

خامسا : سيقيم الاتحاد معسكرات تدربيبة مغلقة في فلسطين والأردن للمنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة استعداد للمشاركة في الدورة العربية.

سادسا: تكليف مسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة وطلال شحادة وعمرو عبد الجواد بتشكيل لجان لتنسيق والإشراف على الدورات التدريبية للمصارعة التي ستقام في فلسطين.

ومن ناحية ثانية عاد إلى ارض الوطن عضو الاتحاد ورئيس البعثة الفلسطينية حمزة الرجبي والمدرب نائل مشارقة وأشبال المصارعة من نادي طارق بن زياد ومركز الشباب الاجتماعي مخيم جنين بعد مشاركتهم في بطولة الأندية الاروبية للأشبال التي شارك فيها ثلاثة وثلاثون نادي وكانت فلسطين الدولة العربية الوحيدة المشاركة في هذه البطولة الاروبية وزين أشبال المصارعة بالميداليات الملونة ذهبيتان وفضيتان وبرونزيتان.

واهدى اتحاد المصارعة هذا الانجاز الى مهندس الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والى الأسرة الرياضية الفلسطينية، ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالتهاني إلى رئيس وأعضاء مركز الشباب الاجتماعي مخيم جنين والى رئيس وأعضاء نادي طارق بن زياد متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في تطوير الرياضة الفلسطينية على أعلى المستويات.

|134047|

|134046|