وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم نابلس تكرم الحاجة ابتسام الأحمد

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 14:01 )
نابلس- معا- في لقاء اسري أقامت مديرية التربية والتعليم في نابلس حفل تكريم للحاجة ابتسام الأحمد رئيسة قسم الإدارات المدرسية والمتابعات الميدانية حيث شكرت أ.سحر عكوب مديرة التربية والتعليم دور الأستاذة ابتسام الأحمد في بناء وتطوير مسيرة التربية والتعليم مثمنة جهودها من خلال عملها التي تدرجت به في التربية والتعليم من معلمة لمادة التاريخ، إلى نائب مديرة مدرسة، إلى مشرفة لمادة التاريخ مختتمة مسيرتها برئيس قسم الإدارات المدرسية والمتابعات الميدانية. كما ثمنت مديرة التربية والتعليم دورها في بناء وتعزيز وتطوير ومتابعة المدارس على نطاق مديرية تربية نابلس.

وفي كلمته شكر د. لطفي ياسين النائب الفني لمديرة التربية والتعليم مشاركة جميع موظفي المديرية للتكريم تجسيدا لمبدأ التعاون المستمر بين الموظفين بكافة أقسامهم وتوطيد العلاقات الاجتماعية بينهم الذي يعمل على الرقي بمستوى التعليم.

بدورها شكرت السيدة ابتسام كافة موظفي المديرية على هذه الفتة الطيبة, واثنت على جهودهم المشتركة التي لولاها ما استطاعت تتويج نجاحاتها في المديرية خلال سنوات عملها بها.

في نهاية الحفل قدمت مديرة التربية والتعليم هدية رمزية من موظفي المديرية تقديرا لعطائها وجهودها الكبيرة في بناء المسيرة التعليمية.