وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 15:21 )
رام الله- معا- أطلقت الشرطة الفلسطينية، اليوم الاثنين، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، في كافة محافظات الضفة الغربية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستعدادا لليوم العالمي لمكافحة المخدرات, قامت شرطة مكافحة المخدرات بوضع فعاليات على مدار 7 ايام تشمل اقامة حفل مركزي وعرض مسرحية (وعادت البسمة)، وعرض لفرقة سراب للدبكة الشعبية تحت رعاية معالي رئيس الوزراء د. سلام فياض".

كما تشمل الفعاليات اجراء مباريات كروية تحت شعار "نعم للرياضة لا للمخدرات"، وافتتاح مخيمات صيفية وعقد ندوات ومسيرات جماهيرية للتوعية من مخاطر المخدرات وتوزيع كتيبات ارشادية. بالإضافة إلى تثبيت يافطات وبث مقاطع دعائية حول أخطار المخدرات وتوجيه الدعوة عبر المحطات الإذاعية والدعوات الكتابية للجمهور والمؤسسات الرسمية والأهلية للمشاركة في النشاطات المزمع تنفيذها في كافة المحافظات.

وأضاف البيان بأن هذه الفعاليات لاقت الترحيب من المؤسسات و البلديات ووسائل اعلامية التي عزمت على المشاركة بها مثمنين الدور الفاعل الذي تقوم به الشرطة في سبيل توعية كافة فئات المجتمع الفلسطيني من مخاطر هذه السموم التي قد تفتك بهم وتؤثر حتما على النسيج الاجتماعي والاقتصادي.

واعرب المشاركون عن شكرهم للشرطة على المجهود الذي تقوم به في نشر الأمن والأمان في المجتمع والذي يهدف إلى تعزيز التنمية و المشاركة المجتمعية في كافة المجالات في شتى المجالات.