وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تستكمل جولاتها التفقدية لقاعات امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 16:04 )
رام الله -معا- استكملت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام جولتها التفقدية لقاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة بهدف الاطمئنان على سير العملية على اكمل وجه.

وتضمنت الجولة زيارة كل من مدرستي ذكور واناث بيتونيا وكفرنعمة ، بحضور كل يوسف عليان مدير التربية، ومحمد أبو بكر مدير مركز شرطة المدينة.

ونقلت د.غنام تحيات الرئيس محمود عباس مشيرة الى انه يضع الطلبة وفئة الشباب على سلم أولوياته.

وقالت: أن الطلبة يمثلون المستقبل المزهر لقضيتنا الذين سيعملون على بناء مؤسسات الدولة بالعلم والعمل والمثابرة، مشيرة الى ان السلاح الامثل للتحدي والصمود هو التعليم، داعية اياهم على الجد والسهر من اجل الوصول الى افضل المراتب من خلال استكمال التحصيل العلمي والتنوع في التخصصات لما له من خدمة لكافة مجريات الحياة الاقتصادية، الثقافية والاجتماعية.

واشادت د.غنام بجهود المعلمين والمعلمات في الحفاظ على سير العمل، مشيرة الى ضرورة توفير الراحة للطلبة اثناء فترة عقد الامتحان لما للشق النفسي من اثر كبير في زرع الثقة بنفوسهم ومساعدتهم في عدم الخوف والرهبة من الامتحان.

وفي نفس السياق، تابعت د.غنام سير الامتحان لذوي الاحتياجات الخاصة بهدف مساعدتهم وتوفير كافة احتياجاتهم فيما دعت المعلمين الى تكثيف الجهود لهذه الفئة من الطلبة لما في ذلك دعما لهم، وتعزيزا لطموحاتهم.