وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الشيوعية بالناصرة تفتح باب التسجيل لمرشدي مخيم السلام والطفولة

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 20:19 )
القدس -معا- أعلنت الشبيبة الشيوعية في الناصرة، هذا الأسبوع، عن انطلاق تحضيراتها لمخيم السلام والطفولة الـ 24 الذي جاء هذا العام تحت عنوان "شمس الأحرار".

وأصدرت الشبيبة بيانا بهذه المناسبة تدعو فيه "أبناء وبناء الناصرة من الشباب الوطني بالانضمام إلى طاقم المرشدين والمساهمة بنقل الرسالة الوطنية والاجتماعية لأطفالنا".

هذا ومن المقرر أن يبدأ المخيم في العاشر من تموز القريب وينتهي في الـ 27 منه، وسيتضمن العديد من المفاجآت الترفيهية إلى جانب ما يميزه من ثقافة وطنية تقدمية.

وبخصوص فتح باب التسجيل للمرشدين، قال سكرتير الفرع، عزيز بسيوني،: "في كل عام ينضم إلينا عدد لا بأس به من الشباب المعطائين الراغبين بخدمة الناصرة وأبنائها ونهتم نحن بتوفير هذه الفرصة لهم من خلال مخيمنا فنفتح باب التسجيل أمامهم إلا أنه من المهم الانتباه إلى ضرورة التسجل بأسرع وقت ممكن للتمكن من المشاركة بالدورة الارشادية التي نقيمها لتأهيل مرشدينا وتطوير أدائهم."

وأفادنا بأنه من المتوقع أن يشارك في المخيم هذا العام أيضا العشرات من المرشدين والمئات من الأطفال وأن الشبيبة تضع اللمسات الأخيرة على البرنامج كما أن بيت الصداقة مفتوح يوميا لاستقبال المسجلين.