وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القدم يقيم حفل عشاء على شرف الاولمبي البحريني

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 16:38 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- بعد وصول وفد الاولمبي الفلسطيني ونظيره الاولمبي البحريني ظهر امس الى الاراضي الفلسطينية القادما من المنامة ،اقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفل عشاء على شرف اعضاء المنتخبين في فندق الموفنبيك رام الله وذلك بحضور الطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني واللجنة الاولمبية الفلسطينية والامير احمد بن عيسى ال خليفة امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية والامير علي خليفة ال خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وخالد عارف السفير الفلسطيني لدى البحرين .

وفي بداية الحفل رحب الطيب عبد الرحيم باسم الرئيس محمود عباس، وباسم الشعب الفلسطيني بالوفد الأولمبي البحريني ومن ثم أشاد بالرياضة الفلسطينية والفريق الأولمبي الفلسطيني، والبحريني، و"نأمل بأن تكون هذه الزيارة فاتحة وكنتم أنتم البحرينيين في فتح هذه البوابة التي تعزز صمودنا".

قال عبد الرحيم إن عملية السلام تمر بظروف صعبة بسبب تعنت الحكومة الإسرائيلية ومضيها في الاستيطان وفرض الأمر الواقع،وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني هو آخر شعب يرزخ تحت الاحتلال، لكنه ماض بمقاومته، وخير مثال اللواء جبريل الرجوب الذي يقاوم بالرياضة ويخلق واقعا رياضيا مدعوما لإقامة الدولة القادمة حتما.

بدوره قال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الأمير أحمد بن حمد آل خليفة، "جئنا لكم اليوم برسالة من ملك البحرين قيادة وحكومة، وشعبنا البحريني، رسالة تجسد الواقع البحريني من محبة الفلسطينيين".

وأكد بن حمد أن البحرين ستبقى واقفة مع القضية الفلسطينية، واليوم أتينا من بوابة الرياضة لكننا دائما مع فلسطين ومن ثم أعرب عن أمله أن تحرر فلسطين، لتبقى عربية حرة، مشيدا بالرياضة الفلسطينية والتطور الكبير الذي وصلت إليه بفضل اللواء الرجوب.

يذكر ان مباراة الاياب ستقام يوم الخميس الموافق 23 حزيران الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني ،حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز المنتخب الاولمبي الفلسطيني بهدف دون رد.