وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصارعو طارق بن زياد يَصلون أرض الوطن

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 13:56 )
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي- وصلت الأحد بعثة نادي طارق بن زياد لفريق المصارعة أرض الوطن, وذلك بعد مشاركتهم في بطولة الأندية الأوروبية للمصارعة الحرة والرومانية في العاصمة الفرنسية باريس, والتي أحتضنها نادي بانيوليه الفرنسي.

حيث تمكن أبطال طارق بن زياد لفريق المصارعة, من تشريف فلسطين أفضل تشريف, وذلك بحصول الشبلين علي أبو إرميلة وعدنان مسودة على الميداليتين الذهبيتين, والشبل مأمون حمزة الرجبي على الميدالية البرونزية, فيما عبر اللاعبين عن سعادتهم في تحقيق هذا الإنجاز العظيم, وقال اللاعبين : يكفينا فخراً بأننا رفعنا علم فلسطين على منصات التتويج بعد حصولنا على المركز الرابع من بين 33 نادياً أوروبياً مشاركاً, ومن مختلف الدول الأوروبية.

ومن جهته التقى رئيس النادي عدنان الرجبي برئيس البعثة المدرب حمزة الرجبي, ووصف المدرب جميع الأحداث التي تمكن الفريق من خلالها تحقيق هذا الانجاز العظيم, فيما أبدى الرجبي سعادته عن حصول الفريق على المركز الرابع في بطولة الأندية الأوروبية, وافتخر رئيس النادي بمشاركة فريقه من بين 33 نادياً أوروبياً.

وأشاد بالروح التي يتحلى بها الفريق وإصرارهم على الفوز في هذه المنافسات, وشكر الرجبي جميع من ساهم في إنجاح هذا الانجاز, وأهدى هذا الفوز إلى فلسطين العظيمة التي تستحق منا الكثير .


|134185|