وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عسقول يحث طلبة التوجيهي على الاجتهاد

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 14:27 )
غزة- معا- حث الدكتور محمد عسقول أمين عام مجلس الوزراء في الحكومة المقالة، طلبة الثانوية العامة على الجهد والاجتهاد لخوض معركة البناء والتنمية للوطن، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلبة.

جاء ذلك خلال قيام الأمين العام بجولة تفقدية للجان امتحانات الثانوية ومديرية التربية والتعليم غرب مدينة غزة، اليوم، وكان في استقباله عبد القادر أبو علي مدير تربية وتعليم غرب غزة، ود. محمود الجعبري وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي، حيث ناقشوا سير امتحانات الثانوية العامة، وتقييم الأداء العام لسير الامتحانات لهذا العام.

وتفقد عسقول لجان الامتحانات في مدارس فلسطين الثانوية للبنين، والكرمل الثانوية للبنين، ومصطفى حافظ الأساسية العليا للبنات، و أحمد شوقي الثانوية للبنات.

وأشاد عسقول، بسير الامتحانات وانتظامها وبجهود القائمين عليها، داعياً الطلبة الى الأداء الجيد بالامتحانات لتحصيل نتائج متقدمة، موضحا بأن هذا الجيل هو الجيل الذي يعول عليه الشعب الفلسطيني في معركته القادمة، وحثهم على المحافظة على الهمة العالية.

وأكد عسقول أن الحكومة حريصة على مستقبل أبناءها الطلبة وأن يكون للطلبة دور متميز كي يكونوا مواطنين صالحين يساهموا في التقدم والنجاح للمجتمع.

من جانبه تمنى أبو علي التوفيق والنجاح للطلبة في الامتحانات، مشيداً بالهدوء والنظام الذي ساد معظم قاعات الامتحان، وبالأجواء الإيجابية التي رافقت تقديم الطلبة للامتحان.

واطلع الوفد على سير قاعات الامتحانات النهائية، واستمع من مديري ومديرات المدارس إلى ملاحظاتهم ووجهات نظرهم في الامتحان.

وتجول الوفد بين قاعات الامتحانات واستمع من الطلبة والطالبات عن طبيعة سير الامتحان، وأكد الطلبة أن الأسئلة مناسبة وأنها تراعي الفروق الفردية.