وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الاستعدادات في جنين لمباراة الاولمبي

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 16:12 )
جنين- معا- عصري فياض- قام كل من كمال أبو الرب عضو الاتحاد وسبأ جرار عضو اللجنة الاولمبية ومنسقة لجنة الحشد الجماهيري لمباراة الاولمبي الفلسطيني والاولمبي البحريني في محافظة جنين بزيارة إلى مقر مركز شباب مخيم جنين، حيث اجتمعوا برئيس المركز حسن العموري وعضو الهيئة الإدارية قدري جمال وعلام أبو زينة.

وقد تحدث في مستهل الجلسة كمال ابو الرب، حيث أن الهدف من تكوين الحشد هو التواصل، وتوثيق العلاقات بين فعاليات العمل الرياضي من اتحاد واولمبية ونواد ومراكز وجماهير،مؤكدا ان لجان الحشد في محافظة جنين تسجل تجانس وترابط ونجاح على الدوام، وهذه المرة سنعمل بهذا الاتجاه،لاننا سنكون خلف منتخبنا الوطني الاولمبي الذي حقق انجازا رائعا في الذهاب وهو الان يستعد لمباراة الاياب على ارضه وبين جمهوره.

وتمنى ابو الرب أن يكون الفوز حيلفه هذه المرة ايضا، وقال دورنا الان هو تكون الحشد المناسب لكي نساهم في دعم فريقنا منتخب اولمبي فلسطين. ونقل ابو الرب باسم الحضور التحيات للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، مطالبا النظر بعين الاهتمام لمحافظة جنين خصوصا البنية التحتية من اجل تمكين الفرق من الحضور للمحافظة وتنشيط الحركة الرياضية.

من جهتها قال سبا جرار إن للرياضة دور في ربط وتجميع طاقات الشعب وكوارده، وهي لغة قوية في التعبير عنا في الخارج وهي منفذ يكاد يكون وحيدا للعالم الخارجي.

وأضافت جرار ان فوز منتخبنا الاولمبي على نظيره البحريني صنع فرحة كبيرة،وقالت ان حضور منتخب البحرين الى فلسطين ليس بالحدث العادي، بل هو محطة تاريخية في مسيرة رياضتنا الفلسطينية وحتى في مسيرة الشعب الفلسطيني، وأضافت جرار ان دائرة التفاعل مع الحشود الجماهيرية لدعم المنتخبات الفلسطينية تتسع عام بعد عام في محافظة جنين، وطالبت بالحث على المشاركة من خلال التوظيف الإعلامي لكافة وسائل الإعلام، مطالبة بوجود مميز لمركز ومخيم جنين في هذا الحشد نظرا لموقع المركز والمخيم وطنيا ورياضيا.

وقد أكد حسن العموري رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب مخيم جنين أن المركز سيتعامل مع الدعوة بروح عالية لانه يعتبرها سداد دين لمن يرعى له بطولة المعركة التي ستنفذ نسختها الثامنة قريبا، وقال العموري إن علاقتنا بحمد الله مع الفعاليات الرياضية والأندية متميزة، ونحن متواصلون بما يخدم الحركة الرياضية سواء على صعيد الوطن او المحافظة.

كما تطرق المجتمعون الى خطوات التحضير لإنجاح النسخة الثامنة من بطولة معركة مخيم جنين القادمة دورة المرحوم حسن ابو ناعسة ، وأكدوا بقائهم على الاتصال والتحرك حتى يتم إتمام البطولة بنجاح تام.