وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكراتيه في الوسط يستضيف البطل اسماعيل صلاح والبطلة ايبرو

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 18:23 )
رام الله- معا - الناطق الأعلامي فايزمخو - ضمن النشاطات والفعاليات التي يقوم بها الأتحاد الفلسطيني للكاراتيه في منطقة الوسط ومن أجل رفع مستوى المدربين واللاعبين وتطوير الكاراتيه الفلسطينية بشكل عام استضاف الأتحاد يوم الجمعة الماضي 19/6 الخبير والبطل العالمي اسماعيل صلاح والبطلة ايبرو الشيخ أحمد وذلك في صالة مركز اسعاد الطفولة في البيرة التي يشرف على التدريب فيها المدرب اسماعيل وردة .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس لجنة الأتحادفي منطقة الوسط حسن عامر بالضيفين الكريمين ثم حث الحاضرين من المدربين واللاعبين على حضور هذه اللقاءات التي يقوم بها الأتحاد الفلسطيني للكاراتيه وقال : ان من يريد أن يستفيد هو الذي يحرص على المجيءالى قاعة التدريب ويتعلم من أهل الخبرة والغائب هو الذي يخسر.

ثم ابتدأ اللقاء با لأحماء والذي أشرف عليه البطلة العالمية ايبرو وبعد ذلك قام الخبير صلاح بشرح وبيان عدة تكنيكات ومهارات في الكوميت القتال الحر والتكتيكات التي يتبعها ويخطط لها لاعب الكوميت أثناء خوضه للبطولات والمباريات وقدرته على صياغة مثل هذه التكتيكات من أجل الأنتصار والفوزعلى خصمه ومنافسيه .

وقد قام المشاركون في هذا الدرس المميز بتطبيق جميع هذه المهارات التي تم شرحها وتوضيحها مع بعضهم بعضا وقد استمر هذا اللقاء التدريبي ساعتين كاملتين.

وقد حضر هذا اللقاء كلا من المدربين حسن عامر ومصطفى كاشوروعددا من طلابه وفايزمخو ومجموعة من طلابه واسماعيل وردة وعددا من طلابه وخضر الفروخ ومجموعة من لاعبي مركز التدريب الرياضي وتوفيق الزير وبعض طلابه كما حضر اللقاء المدربين زكريا أبو سنينة ورمزي قواريق وابراهيم أبو شوشة وسامر الفقيه.

ويتقدم رئيس وأعضاء لجنة الأتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالشكر الجزيل والتقدير لمجلس ادارة مركز اسعاد الطفولة لما تفضلوا به من تهيأة كل السبل وتجهيز القاعة لأقامة هذا اللقاء الرياضي ويذكر أن مركز الطفولة قد استضاف الأتحاد الفلسطيني للكاراتيه أكثر من مرة فلهم كل الشكر والتقدير ولجميع مؤسساتنا الوطنية التي ترعى مثل هذه النشاطات والفعاليات الرياضية في ربوع الوطن.

من جهة أخرى وضمن النشاطات الحثيثة والمكثفة لمدربي الأتحاد في منطقة رام الله والقدس فقد تم تعيين يوم الأثنين من كل أسبوع أن يكون فيه درس تدريبي للمدربين وذلك عند الساعة السادسة والنصف مساء في معهد فايتنج زون في رام الله والدعوة عامة لجميع المدربين المنتسبين للأتحاد الفلسطيني للكراتيه.

وعلى صعيد آخر فقد تقرر أن يكون يوم الخميس من كل أسبوع يوما تدريبيا لفريق المنتخب في الكوميته وذلك في مركز التدريب ال رياضي الساعة الرابعة والنصف مساء وعلى المعنيين التواصل مع مدرب المنتخب خضر الفروخ.