وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي جيوس يقيم معسكرا تدريبيا في الأردن

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 09:58 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- غادرنا إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مراد سليم رئيس نادي شباب جيوس من محافظة قلقيلية وذلك من أجل الإعداد لمعسكر تدريبي لفريق جيوس بكرة الطائرة بطل دوري أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الشمالية للموسم الرياضي 2011/ 2012 .

وأفادنا سليم بأنه التقى مع الرئيس الفخري للنادي حسين قاسم في الأردن من اجل وضع البرنامج الخاص بالمعسكر التدريبي المغلق والذي سيقيمه الفريق الجيوسي .

ومن المنتظر أن يعقد اجتماع صباح يوم غد بين مراد سليم وحسين قاسم مع رئيس نادي شباب الحسين الأردني من اجل الإعداد للمعسكر التدريبي في الصالة الخاصة بنادي شباب الحسين.

ويولي مراد سليم أهمية كبيرة لهذا المعسكر قبل التوجه إلى مصر للقاء بطل المحافظات الجنوبية فريق الصداقة.

وأكد سليم بأن الهدف من المعسكر التدريبي وضع اللمسات الأخيرة من كافة النواحي الفنية والإدارية الخاصة بالمباراة مع زيادة عنصر الانسجام بين جميع اللاعبين.

وأكد حسين قاسم الرئيس الفخري لنادي شباب جيوس بأنه سيكون تحت تصرف فريق جيوس وسيقدم كافة التسهيلات والمساعدة المادية والعينية من أجل حصول الفريق على لقب بطل الدوري الفلسطيني في المحافظات الشمالية والجنوبية وتمثيل فلسطين في البطولات العربية.

ويذكر هنا أن باقي أعضاء ادارة نادي شباب جيوس متواجدين في جيوس ويقومون بمتابعة الفريق من خلال التدريبات اليومية على صالة الشهداء في جيوس ويشرف على التدريبات المدرب القدير علي نوفل وأحمد خالد.