وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العيسوي يعتمد خطة المائة يوم لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 13:22 )
غزة - معا- اعتمد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة اسامة العيسوي خطة المائة يوم التي أعدتها الإدارات العامة للوزارة والوحدات التابعة للوزير بقطاع غزة.

وأوضح العيسوي في بيان وصل "معا" أن إقرار هذه الخطة التي تأتي بعنوان "نحو نهضة شاملة " بهدف الارتقاء بعمل الوزارة بما يخدم تطلعات المواطنين جاء من منطلق حرصه على إرساء أسس العمل الإداري القائم على اتباع منهجية سليمة في تنفيذ العمل وفق رؤى واضحة ومحددة يتبعها قياس سليم للنتائج

وقال العيسوي : "ان هذه الخطة تهدف بالأساس تحسين الخدمات المقدمة للجمهور المحلي في قطاعات البريد والاتصالات والمعلوماتية بالإضافة لتعزيز دور الوزارة الرقابي على قطاع الاتصالات".

وفيما يتعلق بأهداف الخطة وأهميتها أكد وكيل الوزارة المساعد م.سهيل مدوخ ان الخطة تهدف الى تعزيز الدور الرقابي للوزارة على الشركات العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بهدف الحصول على أفضل الخدمات وبأقل الأسعار وعدم ترك المواطن ضحية للاحتكار والمنافسة غير الشريفة بين الشركات.

وأشار الوكيل أن من أهداف الخطة تطوير أداء خادمات الشبكة الحكومية وترخيص الشبكات وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد وتعزيز التواصل بين الوزارة والجمهور المحلي والخارجي وإعداد كافة المطبوعات والإصدارات الخاصة بالوزارة.

وأوضحت وحدة الشؤون القانونية انها ستواصل تقديم الاستشارات القانونية فيما يعرض على الوزارة من معاملات أو طلبات، وتقدم كذلك خدماتها الاستشارية للإدارات التابعة للوزارة، كما تستجيب عن استفسارات المواطنين عن آلية انجاز معاملاتهم من الناحية القانونية.