وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي السلام يوقع عقد اتفاقية مشروع رياضة من أجل التغيير

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- وقع رئيس نادي السلام للمعاقين محمد العربي مشروع جديد بقيمة 6700 دولار مع رئيس مؤسسة مرسي كور في قطاع غزة (ميريام) يهدف إلى تطوير رياضة تنس الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة بوجود نائب رئيس اللجنة البارالمبية د.سمير أبو جياب وبحضور ممثل المفوضية الأوروبية في قطاع غزة.

وجرى التوقيع بحضور الأندية المستفيدة أيضاً منها نادي البسمة للمعاقين ونادي الجزيرة الرياضي ونادي الصداقة ونادي شباب كندا .

وألقت ميريام مديرة مرسي كور في غزة كلمة حيت فيها الأندية وقالت أن هذه المشاريع تأتي في إطار دعم وتطوير قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة تمهيدا للمنافسات المحلية والعالمية.

فيما ألقى ممثل المفوضية الأوروبية كلمة حيا فيها الأندية وطالبهم بالجد والاجتهاد من أجل تطوير مهارات الأشخاص ذوي الإعاقة من أجل الوصول إلى مجتمع مدني مترابط .

فيما شكر محمد العربي رئيس نادي السلام للمعاقين الرياضي مؤسسة مرسي كور والمفوضية الأوروبية على بالغ اهتمامهم بالأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة ورياضة المعاقين على وجه الخصوص التي توليها اهتمام بالغ كما وطالبهم بزيادة الاهتمام وفتح آفاق جديدة لتبادل الخبرات الرياضية بين أندية الاتحاد الأوروبي وأندية قطاع غزة حتى نسمو بهذه الرياضة التي رفعت اسم فلسطين في المحافل الدولية والعربية.