وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأمل يستقبل وفداً من اتحاد القوى

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 18:41 )
غزة- معا- إستقبل نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخان يونس وفداً من الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ضم أعضاء الإتحاد حسين بخيت ماجد أبو مراحيل وأحمد عبد الهادي ومحمود يوسف مدرب منطقة خان يونس بالإتحاد.

وشدد أيمن أبو ليلة رئيس النادي، على ضرورة زيادة التعاون والتنسيق بين الإتحاد والنادي لتنظيم فعاليات رياضية خاصة بألعاب القوى خلال فترة الصيف ، مؤكداً أن النادي لديه الجاهزية والرغبة القوية لتنظيم نشاطات رياضية بألعاب القوى وتفعيل دور الشباب والفتيان في هذا الإطار لإكتشاف المواهب الرياضية في هذه الألعاب واحتضانها وتطوير أدائها .

ونوه الى أن النادي فاز مؤخراً بأربعة ميداليات في سباق يوم الجري الأولمبي الأسيوي الذى نظمه الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ، لافتاً الى أن النادي يولى أهمية كبيرة لألعاب القوى والألعاب الفردية لا سيما وأنه يمتلك عناصر جيدة ويمكن لها أن تحقق نتائج طيبة في المستقبل .

وأوضح أبو ليلة ، أن النادي يضم 3 صالات للياقة البدنية والحديد والألعاب الفردية وألعاب القوى ، كما يضم فرقاً لكرة القدم " أول وقدامى " والطائرة " أول وناشئين " والتنس .

|134322|

وأشاد بخيت بدور النادي في دعم العاب القوى وإحتضانه لمحبي هذه الألعاب ، مبدياً إستعداد الإتحاد الكامل للتنسيق مع النادي لتنظيم بطولات رياضية في العاب القوى وتأهيل مدربين وحكام وإحتضان اللاعبين المميزين وتمكينهم من المشاركة في البطولات العربية والدولية.

ودعا النادي لتفعيل دورة في ألعاب القلة والوثب الطويل ورمي القرص بالإضافة الى الجري بكافة أنواعه .