وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الإتحاد الآسيوي يزور ستاد الحسين بن علي

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 22:18 )
الخليل- معا - غيث غيث - استقبل اليوم مدير مراكز بلدية الخليل محمود أبو إصبيح في ستاد الحسين بن علي, وفد من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم, والذي ضم جراف ثابا المندوب عن الإتحاد الآسيوي, وذلك بحضور مدير ستاد فيصل الحسيني إبراهيم القطري, و غيداء أبو زياد علاقات دولية في اتحاد كرة القدم.

وجاءت هذه الزيارة من أجل تفتيش الملاعب والمرافق والمنشآت في فلسطين, لإمكانية منح فلسطين استضافة بطولة التحدي الدولية, والتي تقدم لها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم, بالإضافة إلى فحص المرافق من حيث الارتداد والمقاييس والمعايير الدولية المناسبة.

حيث رحب أبو إصبيح بالضيوف, ناقلاً لهم تحيات رئيس البلدية خالد العسيلي, وبين لهم مدى حرص بلدية الخليل على إقامة العديد من المنشآت والمراكز التي تُعنى بالشباب والرياضة الفلسطينية, وإهتمام البلدية بالمنشآت الرياضية, خاصة ستاد الحسين بن علي وصالة بلدية الخليل الكبرى ومركز طارق بن زياد المجتمعي .

فيما بعد, تجول الوفد في جميع أنحاء ستاد الحسين بن علي, واستعرض أبو صبيح جميع الأمور المتلعقة بالملعب, وبين منها حرص بلدية الخليل من خلال طاقم العاملين في ستاد الحسين, على تقديم الخدمة الأفضل لجميع الأندية الفلسطينية من خلال متابعتهم على الصيانة والنظافة الدائمة للملعب.

|134378|

|134379|