وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطلاق "جائزة لجنة إعمار الخليل الأولى للإعلام"

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 10:40 )
الخليل-معا- ضمن إستعدادات لجنة إعمار الخليل للإحتفال الوطني بمناسبة مرور 15عاماً على تأسيسها ، تنظم اللجنة مسابقة إعلامية بعنوان "جائزة لجنة إعمار الخليل الأولى للإعلام" وذلك في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

تأتي هذه المبادرة الغير مسبوقة تكريما لجهود الصحافيين والإعلاميين وعرفانا بإسهاماتهم في إيصال الصوت الفلسطيني إلى العالم، بالإضافة لتعزيز الدور الإعلامي في المجتمع الفلسطيني وتشجيع وتحفيز الصحافيين والإعلاميين على الإبداع والتجويد والاحتفاء بالمواهب والكفاءات الفلسطينية.

تتضمن المسابقة جوائز الصحافة المكتوبة وهي (أفضل تقرير إخباري، أفضل قصة إخباري، أفضل كاركتير)، جوائز الصحافة المسموعة لأفضل عمل إذاعي، جوائز الصحافة المرئية لأفضل عمل تلفزيوني، إضافة لجائزة شخصية العام الإعلامية.

وترحب لجنة إعمار الخليل بمشاركة جميع الإعلاميين الفلسطينيين في هذه المسابقة وذلك ضمن شروط عامة واحكام مبينة بالتفصيل على الرابط التالي http://www.hebronconf.com.

جدير بالذكر بأن هذه المسابقة الاعلامية تأتي ضمن الفعاليات الاحتفالية بمناسبة مرور 15 عاما على تأسيس لجنة إعمار الخليل والتي تتضمن عقد مؤتمر دولي بعنوان "المؤتمر الدولي لتنمية مراكز المدن التاريخية والنهوض بواقعها الاقتصادي" إضافة لإطلاق عشرات الأنشطة والفعاليات الجماهيرية والثقافية، العلمية والرياضية، الفنية والترفيهية، حيث تعقد هذه الفعاليات في البلدة القديمة من مدينة الخليل على مدار ثلاثة ايام في الفترة ما بين 19-21 من شهر تموز القادم.