وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحصل على المركز الثاني في البطولة العربية للتراث والرياضيات

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 11:52 )
جنين- معا- حصل الفريق الفلسطيني المشارك في البطولة العربية الأولى للتراث والرياضيات التقليدية والتي جرت في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة 145 لاعبا يمثلون كل من لبنان وفلسطين وسوريا والأردن ومصر والعراق، على سبعة ألقاب مكنتها من انتزاع المركز الثاني بين الدول العربية الست المشاركة.

وذلك بحضور أبو احمد زيداني مسؤول الشباب والرياضة الفلسطينية في لبنان ومارون خليل رئيس الاتحاد العربي للتراث وأنطوان شختوره رئيس بلدية الدكوانه وممثل قائد الجيش اللبناني وممثل مدير عام قوى الأمن الداخلي ورؤساء الاتحادات العربيه والانديه وجمهور من محبي اللعبة.

وقد مثل فلسطين كل من وليد زيدان، عمر سمعان، احمد الشعبي، هاني رملاوي، محمد الأحمد،حسين حوراني، عبد الله مصطفى، رامي الزين والذي كان بقيادة الوفد الذي يرأسه كل من زيدان زيداني رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال ف لبنان وعضوية معين الحاج رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج في لبنان وحورية الفار رئيسة فرقة الكوفية الفلسطينية.

وقد وزاد من رصيد الحضور الفلسطيني في البطولة مشاركة فرقة الكوفية الفلسطينية بعد تقديمها عرضا فولكلوريا واثر النتائج التي حققها الفريق الفلسطيني تم انتخاب فلسطين عضوا أساسيا بالاتحاد العربي للتراث والرياضات التقليدية.