وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفرعية في جنين تفرز لجانها

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 11:47 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في محافظة جنين اجتماعها الثالث برئاسة طارق الشيخ رئيس اللجنة وحضور كل من بحضور كل من واسأمه دعيبس وإياد استيتي وصبيحة غانم وآمال الغزال وسماح أبو سيدو وحسني الأعرج وعلاء السعدي وعاهد أبو الرب وليلى حرز الله منسقة التدريب في اللجنة الفرعية ومحمد الجمل وعماد الطاهر وعصري فياض.

وقد افتتح الشيخ الجلسة بوضع أعضاء اللجنة الفرعية بالاجتماع الأخير للجنة الوطنية مؤكدا أن التدريب سينطلق في الثلاثين من الشهر الجاري في مدرسة حطين الثانوية ولمدة سبعة ايام حيث سينتهي في السابع من الشهر الجاري.

وأضاف الشيخ أن الجنة الوطنية قررت إقامة مخيمات صيفية خارج الوطن خاصة في لبنان لتعميم فائدة المخيمات الفلسطينية على امكان تواجد الشعب الفلسطيني في الشتات.

وقال الشيخ عن العنوان العام لجميع المخيمات هو "موعد مع الحرية والاستقلال".

وحول التدريب قال الشيخ انه سيتخلل الايام التدريبية يوم عمل وطني تطوعي يتم خلاله تنفيذ عمل تطوعي بمشاركة الجميع، وانه سيحضر الى المحافظة فرقة فنية ستقدم لوحات وعروض للاطفال والطلائع من محافظة القدس اثناء فترة المخيمات الصيفية التي ستنطلق رسميا وعمليا في العاشر من الشهر القادم.

وحول عدد المخيمات قال الشيخ ستكون 25 مخيما موزعة على أنحاء المحافظة وفق المعايير المحددة ،منها أربعة مخيمات لمؤسسة الأشبال والزهرات وهناك سيكون من خمسة او ستة مخيمات تخصص .

فرز اللجان
وقد تم في الاجتماع فرز اللجان المختصة بالمخيمات الصيفية على النحو التالي:

لجنة التدريب منسقة اللجنة ليلى حرز الله ولجنتها مكونة من كل من آمال الغزال وصبيحة غانم .

اللجنة الإعلامية : عصري فياض منسق اللجنة ، وجميع أعضاء اللجنة الفرعية أعضاء في اللجنة الإعلامية لتحقيق التواصل والتفاعل من اجل خدمة المشروع إعلاميا

الجنة التقيمية : حسني الأعرج منسق اللجنة، وسيرأس لجنة تقييم مكونة من أربعة أعضاء يناط بهم متابعة التدريب أثناء التدريب، ومتابعة المخيمات وتطبيق ما تم التدريب عليه وتطبيق المعايير أثناء تنفيذ المخيمات .

لجنة الفرز: يرأسها طارق الشيخ وتتكون من الأعضاء عماد أبو سيفين وصبحية غانم وعلاء السعدي حيث تكلف اللجنة بدارسة وإقرار الطلبات للمخيمات الصيفية وفق المعايير التي حددتها اللجنة الوطنية.

وقد كلف كل من المنسقين الثلاث بإحضار خطة العمل التي ينون تطبيقها في المشروع لعرضها على اللجنة الفرعية في الاجتماع القادم والذي تقرر أن يكون يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الجاري.