وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمان- مديرية جوازات الضفة وغزة تنتقل لمقر جديد

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 14:34 )
عمان - خاص معا - أعلنت دائرة الاحوال المدنية والجوازات في العاصمة الأردنية عمان عن نقل مقر مديرية جوازات الضفة الغربية وغزة من موقعها الحالي الكائن في جبل عمان الى مبنى دائرة الاحوال المدنية والجوازات الجديد في طبربور/ طارق.

وقال مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات مروان القطيشات في تصريح خاص لوكالة "معا" الإخبارية، انه سيتم استقبال طلبات المراجعين في مديرية جوازات الضفة الغربية وغزة اعتبارا من يوم الأحد 26/6/2011 في المبنى الجديد الواقع في طبربور/ طارق شارع صرح الشهيد بجانب مباني مشاغل الأمن العام.

ودعا القطيشات حاملي جوازات السفر المؤقتة لمدة خمس سنوات (ضفة غربية) وجوازات السفر المؤقتة لمدة سنتين (قطاع غزة) الى مراجعة مكاتب الدائرة في الموقع الجديد في طبربور.

وأضاف قطيشات في حديثه لـ"معا" ان نقل مديرية جوازات الضفة الغربية وغزة الى المبنى الجديد في طبربور يأتي تنفيذا للخطة التي وضعتها الدائرة للانتقال الى المبنى الجديد للتسهيل على المراجعين وتنفيذ وتحقيق السرعة القصوى في تلبية متطلباتهم، مشيرا الى أن الدائرة ستعلن عن انتقال بقية مكاتبها الرئيسية في جبل عمان تباعا وحال اكتمال الترتيبات اللازمة لذلك.

وكانت دائرة العلاقات العامة في الاحوال المدنية والجوازات أعلنت عن أرقام هواتف للرد على أي استفسار للمراجعين تنفيذا لتعليمات مدير عام الاحوال المدنية والجوازات التي تؤكد الحرص على راحتهم والتسهيل عليهم والتخفيف ( للاستفسار هاتف5636666 او 4636370 فرعي( 240) مكتب العلاقات العامة ) .