وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة بيت لحم تتطلع على آليات العمل في مستشفى فلسطين العسكري

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 12:27 )
بيت لحم -معا- شاركت العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم اليوم بورشة عمل عقدت في مستشفى فلسطين العسكري في بلدة حرملة شرقي بيت لحم، بحضور الرائد د.ماهر جنازرة مدير الخدمات الطبية العسكرية مدير المستشفى وأعضاء لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم وعدد من الاطباء.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية في محافظة بيت لحم: الشرطة، الأمن الوقائي، الأمن الوطني، المخابرات العامة، الاستخبارات العسكرية والدفاع المدني حضروا ورشة عمل عقدت في مكتب الرائد دكتور ماهر جنازرة مدير الخدمات الطبية العسكرية مدير مستشفى فلسطين العسكري الأول في المحافظات الشمالية.

د.جنازرة رحب بالمشاركين وأطلعهم على آليات العمل في المستشفى والتطورات التي تمت على صعيد الخدمات الطبية العسكرية، وتمت مناقشة سبل تطوير العلاقات واليات العمل ما بين ادارة وعيادات الخدمات الطبية العسكرية ومستشفى فلسطين من جهة ومختلف منتسبي الأجهزة الأمنية وعائلاتهم من جهة أخرى.

يذكر بان مستشفى فلسطين التابع للخدمات الطبية العسكرية تم تشييده على ارض حكومية في منطقة حرملة شرقي بيت لحم في منطقة ما زالت تخضع لسيطرة الاحتلال الأمنية ويتكون من أربعة طبقات يحتوي على أقسام بدء العمل في بعضها وتقدم عيادات بمختلف التخصصات العلاج لأربعة آلاف عسكري وأفراد عائلاتهم من بينهم 760 مريضا بأمراض مزمنة.

وتأمل الخدمات الطبية العسكرية بان يتمكن المستشفى من توفير كافة المستلزمات حتى يباشر عمله بشكل كامل.

في نهاية الورشة قدم الحضور عدد من الاقتراحات التي من شأنها ان تعزز هذا الدور الكبير التي تقدمه الخدمات الطبية العسكرية خاصة على صعيد التحويلات الخارجية وعلاقات التعاون مع بعض المستشفيات الخاصة.

وكانت هناك اقتراحات من اجل تفعيل الرقابة على سلامة المواد التموينية التي ترد للأجهزة الأمنية، أيضا تفعيل التثقيف الصحي لدى أفراد الأجهزة الأمنية والتواصل معهم من خلال نشرات ومحاضرات يقدمها أطباء الخدمات.