وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة التربية يتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في ضواحي القدس

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 14:25 )
القدس- معا- قام وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد ابو زيد بعمل جولة تفقدية لبعض قاعات الثانوية العامة في مديرية تربية ضواحي القدس.

وشملت الجولة مدرسة ذكور الملك غازي ومدرسة ذكور بدو الاساسية العليا وبيت اجزا الاساسية وبنات الاموية الثانوية، وقد رافقه في هذه الجولة جهاد زكارنة الوكيل المساعد للشؤون التعليمية وعمر عنبر مدير عام التعليم العام وباسم عريقات مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس إضافة الى عبدالهر صيام نائب محافظ القدس ومحمد صوان امين عام اتحاد المعلمين وعماد ياسين مدير عام شرطة ضواحي القدس وابو سفيان مدير المحافظة في شمال غرب القدس اضافة الى العديد من رؤساء المجالس المحلية.

وتهدف الزيارة الى رفع الروح المعنوية لدى المتقدمين للامتحان وتعزيز نفسية الطلبة والتعرف على اهم المشكلات والصعوبات التي تواجه الامتحان حيث نقل وكيل وزارة التربية تحيات الرئيس ووزيرة التربية والتعليم العالي للطلبة متمنيا لهم النجاح.

كما اشاد ابو زيد الى الجهود المبذولة لتوفير الاجواء المناسبة لعقد الامتحان والتعاون بين مديرية ضواحي القدس والمحافظة اضافة الى المجالس المحلية والمجتمع المحلي.

من جانبه اشار عبد الله صيام الى الدور الفاعل الذي تلعبه وزارة التربية والجهود التي تبذلها وزارة التربية ومديرية التربية في توفير الترتيبات اللازمة لعقد الامتحان وتعاون كافة المؤسسات في تهيئة الاجواء المطلوبة لتعزيز نفسية الطالب.