وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق السبيد سسترز يحظى برعاية شركة فلسطين للاستثمار العقاري- بريكو

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 18:19 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - حظي فريق السبيد سسترز التابع لاتحاد رياضة السيارات برعاية خاصة من شركة فلسطين للاستثمار العقاري-بريكو استعداد للمشاركة الفريق في الجولة الثالثة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات الجولة الثالثة والتي ستقام صباح غد في شارع نابلس، منطقة السيتي إن للموسم 2011 والتي ينظماه اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية بمشاركة فريق اردني.

وخلال توقيع الاتفاقية أكد المهندس نضال ابو لاوي المدير العام للشركة بأن الشركة وضعت في سياستها دعم الالعاب الرياضية الفردية من أجل تحفيز الرياضيين وتشجيع الرياضة الفلسطينية والشركة أخذت على عاتقها وضع المسؤولية الاجتماعية ضمن خطتها.

وأكد ابو لاوي بأن جزء من المسؤولية الاجتماعية يتجه في بوصلة الشركة وان الشركة تتجه نحو دعم المؤسسات الاجتماعية والنشاطات الشبابية وتأمين الخدمات.

وبين خلال حديثة بأن البعد الاجتماعي يجب أن ينظر اليه بمنظور وطني خاصة ان البعد الوطني يجبرنا أن نكون دائما مساهمين وداعمين للانشطة الهادفة والتي تكون محصلتها النهائية خدمة القضية ووضعها في المكان المناسب وأن تكون ضمن النشاطات السياسية والاقتصادية والنضالية.

وأشاد ابو لاوي برياضة السيارات وسرعة انتشارها في فلسطين من خلال اتحاد رياضة السيارات، معتبرا هذه الرياضة بالرياضة المحفزة والمشجعة رغم خطورتها وكثرة المصاريف عليها كونها لعبة الاغنياء لما يحتاجه المتسابق من مصاريف عالية.

وبين بأنه لزاما على الشركات والمؤسسات الوطنية دعم ورعاية الرياضة الفلسطينية، كون جميع المؤسسات تقف في خندق واحد مع المشروع الوطني من أجل رفع اسم فلسطين عاليا وكسر الحواجز التي يفرضها المحتل على قطاعات الشباب.

من جانبه رحب قدورة رئيس الاتحاد بالشركات والمؤسسات الوطنية لوقفتها الجديه في رعاية رياضة السيارات وتشجيعها من خلال الدعم والرياضة.
وأكد بأن شركة فلسطين للاستثمار العقاري تعتبر من المؤسسات الوطنية التي تقف جنبا الى جنب مع الاتحادات الرياضية في سبيل دعم ونشر الرياضة الفلسطينية ورفع علم فلسطيني عاليا لتكون تلك المؤسسات صخرة قوية في حلق الاحتلال الذي بدورة يحاول اعاقة الرياضة من خلال القيود والحواجز التي تفرض على الرياضيين.

وتمنى قدورة أن تتواصل الشركات والمؤسسات الوطنية في دعم ورعاية الرياضة الفلسطينية وان يكون هناك تواصل مستمر ما بين جميع مؤسسات المجتمع المحلي.

من جهتها وجهت البطلة مرح زحالقة برسالة شكر باسمها واسم جميع المتسابقات لشركة فلسطين لوقفهم مع المتسابقات من خلال الدعم والتحفيز
والجدير ذكره أن شركة فلسطين للاستثمار العقاري تبنت كل من المتسابقة مرح زحالقة والمتسابقة منى عناب والمتسابقة نور داوود.
فيما تبنت شركة الاخوين ديكور المتسابقة بيتي سعادة