وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماية المستهلك تنظم معرضا للصناعات الاستهلاكية الاول في قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/06/2011 ( آخر تحديث: 24/06/2011 الساعة: 13:30 )
قلقيلية-معا- تنظم جمعية حماية المستهلك الفلسطيني معرضا للصناعات الفلسطينية الاستهلاكية الاول في مدينة قلقيلية تحت رعاية ومشاركة الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء، يوم 28 /7/2011 إلى 1/8/2011، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وبدء العام الدراسي الجديد.

وافاد بيان صحفي صادر اللجنة التحضيرية للمعرض أن الاستعدادات انطلقت منذ اسبوعين من خلال المتابعة لدى وزارة الاقتصاد الوطني كجهة اختصاص حيث سمت مندوبا لها في اللجنة التحضيرية، اضافة إلى اتمام التنسيقات اللازمة مع محافظة قلقيلية، وبلدية قلقيلية التي قدمت ارض حديقة الحيوانات في المدينة لاقامة المعرض وما يرافقه من فعاليات، والغرفة التجارية في المخافظة.

وكانت اللجنة التحضيرية قد انجزت استمارات المشاركة للشركات، ورزمة الرعايات المطلوبة، ونشرت الاعلان الترويجي للمعرض، وتابعت مع قيادة فتح في اقليم قلقيلية ونواب التشريعي في المحافظة الذين ابدوا استعدادهم الكامل لتقديم كل الدعم والمؤازرة اللازمة.

يذكر أن اللجنة التحضيرية قد رست عطاء متابعة المعرض وبناءه وجلب الشركات لشركة متخصصة في هذا المجال.

وشكرت اللجنة التحضيرية كافة الشركات التي ابدت استعدادها للمشاركة في المعرض ودعمه لخصوصية قلقيلية كمدينة حدودية محاصرة في جدار الفصل، وأكدت اللجنة التحضيرية أن هذا المعرض يأتي كجزء من اتمام الجاهزية الوطنية لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.